الفصائل الفلسطينية بلبنان تدين محاولة الإغتيال الفاشلة التي استهدفت العميد إسماعيل في لبنان

تابعنا على:   16:36 2017-01-30

أمد/ لبنان: تستنكر قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وتدين بشدة،عملية الإغتيال الجبانة والفاشلة التي استهدفت المستشار الأمني لسفارة دولة فلسطين في لبنان، العميد إسماعيل شروف "ابو إيهاب" يوم امس الأحد 29/1/2017،وادت الى اصابتة بجروح ،بينما كان يقوم بزيارة لأحد كوادر حركة فتح في مدينة صيدا.

تضع قيادة فصائل المنظمة هذه العملية الإرهابية الفاشلة،في دائرة العمل المشبوه الذي يهدف إلى زرع الفتنة بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني،خاصة وإنها وقعت في مدينة صيدا التي تشكل نموذج للتآخي والتعايش اللبناني - اللبناني والفلسطيني اللبناني،وتعيش حالة متقدمة من الاستقرار الأمني،كما تهدف هذه العملية الإجرامية إلى ترويع وترهيب المناضلين من أبناء شعبنا،لثنيهم عن القيام بدورهم النضالي وبواجباتهم الوطنية تجاه اللاجئين من أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

إن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وسفارة دولة فلسطين في لبنان،وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية اللبنانية المختصة،سيتابعون باهتمام بالغ هذه العملية الإجرامية للكشف عن منفذيها وكل من يقف خلفهم،وتقديمهم للعدالة للقصاص منهم.

تتقدم قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، من العميد المستشار العميد إسماعيل شروف،بأصدق التهاني لنجاته من هذه العملية الإجرامية الارهابية الجبانة، وتتمنى له الشفاء العاجل.

اخر الأخبار