قبل التحقيق معه للمرة الثالثة..نتنياهو يتهم إيهود باراك بمحاولة الإنقلاب عليه

تابعنا على:   08:37 2017-01-27

أمد/ تل أبيب: اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الأسبق " إيهود باراك" بمحاولة الإنقلاب على حكومة ديمقراطية، وذلك ردا على تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الإسرائيلية قال خلالها الأخير، إن نتنياهو لن يتمكن من الاستمرار فى أن يقود إسرائيل بسبب تهم الفساد المتهم فيها .

وقال نتنياهو فى تغريدة له مساء يوم الخميس ردا على باراك: "لقد خرج القط من الجوال يمارس ضغوطا على الإعلاميين والسياسيين من أجل تقديم لائحة ضدى"، ووصف نتنياهو هذه التصريحات بأنها محاولة للإنقلاب على حكومة شرعية جاءت عبر الديمقراطية .

يذكر أنه سيتم التحقيق مع نتنياهو يوم الجمعة لتكون المرة الثالثة التى يتم فيها التحقيق معه بسبب تهم الفساد المتورط فيها وزوجته سارة .

وذكرت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي، مساء الخميس، أن المحققين سيركزون خلال التحقيق مع نتنياهو على لقاءاته مع ناشر صحيفة 'يديعوت أحرونوت'، أرنون موزيس، في إطار 'القضية 2000'.

ووفقا للقناة الثانية فإنه لا يزال أمام المحققين الكثير من الأسئلة في قضية الهدايا التي يشتبه بأنه تلقاها من رجال أعمال، والمعروفة باسم 'القضية 1000'، التي يطلبون أجوبة عليها من نتنياهو.

اخر الأخبار