توقيع مذكرة تفاهم بين الإحصاء الفلسطيني ومؤسسة سيدة الأرض

تابعنا على:   18:50 2017-01-26

أمد/رام الله: وقعت السيدة علا عوض، رئيس الإحصاء الفلسطيني، ود. كمال الحسيني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض اليوم الخميس 26/01/2017 في المقر الرئيسي للإحصاء في مدينة رام الله، مذكرة تفاهم مشتركه بهدف تنفيذ مبادرة تفاعل التي أطلقتها مؤسسة سيدة الأرض، من اجل التفاعل والوصول للفلسطينيين في الشتات.

وتنص مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين إلى قيام الإحصاء الفلسطيني بالمساعدة الفنية والتقنية لمؤسسة سيدة الأرض من أجل تنفيذ مبادرتها بالطرق العلمية الصحيحة.

هذا وعبرت معالي السيدة عوض عن سعادتها لتوقيع هذه المذكرة لأهمية الشراكة والتكامل في العمل لضمان الجودة في تقديم الخدمات وتحقيق الانجازات، مشيرة أن الإحصاء سيقوم بتقديم الاستشارة والخدمة الفنية والتقنية لتنفيذ هذا النشاط الوطني الهام.

 وبدوره أكد د. الحسيني أن مؤسسة سيدة الأرض تسعى إلى تحقيق التكامل بين فلسطين والوطن العربي والعالم حتى يشاهد العالم الانجازات للنماذج الفلسطينية في شتى بقاع الأرض،  مشيراً أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها والتي باركها السيد الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، من اجل لم الشمل الفلسطيني من خلال الوصول والتفاعل مع الفلسطينيين في الشتات بهدف التفاعل والتعرف عليهم وتكريمهم ونشر تجاربهم وانجازاتهم، مثمناً جهود الإحصاء الفلسطيني وعلى رأسهم معالي السيدة علا عوض، رئيس الإحصاء على جهودهم في  إصدار الرقم الرسمي الإحصائي في فلسطين.

 

 

 

 

اخر الأخبار