بالصور.. 5 مدربين سخروا من مقترحات الفيفا لتطوير كرة القدم

تابعنا على:   13:49 2017-01-26

أعلن الأسطورة الهولندى السابق ماركو فان باستن، والرئيس التنفيذي الحالي للجنة تطوير تقنيات كرة القدم فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، عن بعض التغييرات والقواعد المقترحة الجديدة ضمن خطته لتطوير اللعبة، والتى تشمل هذه تنفيذ الركلات الحرة واستبدال الطرد والبطاقات الصفراء بعقوبات أخرى، والقضاء على التسلل، وسخر عدد من مدربى كرة القدم، من تلك القرارات التى طرحها الأسطورة الهولندى، نرصد لكم خلال التقرير التالى أبرز 5 مدربين سخروا من القرارات الجديدة للفيفا.

كلوب
كلوب

1- الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الانجليزى، قال: "هل هى مقترحات حقيقية؟ إذا كنت تريد تنفيذها، يمكنك ابتكار رياضة أخرى. لن يكون هناك أي مشكلة إذا اخترع رياضة أخرى".

فينجر
فينجر

2- الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى، قال: "أنا لا أجد القضاء على التسلل مثيرًا للاهتمام، فإنها قاعدة الذكية وتجعل اللعب أفضل".

جوركوف
جوركوف

3- كريستيان جوركوف، مدرب نادى رين الفرنسى، قال: " نه أغبى شيء لقد قرأته منذ فترة طويلة، ورغم أننى قرأت الكثير وإنما هو عمل لا حصر له من الغباء".

بيليتش
بيليتش

4- الكرواتى سلافين بيليتش مدرب نادى وستهام الانجليزى، قال: "لا أستطيع أن أتخيل كيف ستبدو كرة القدم، بعد تلك القرارات، أن الجميع سيريدون البقاء على مقربة من حارس مرمى في انتظار دفع الكرة".

بوتشيتينو
بوتشيتينو

5- الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادى توتنهام هوتسبير الانجليزى، قال: "أنا أفهم أنه في بعض الأحيان، عندما كنت في المكتب، كنت بحاجة إلى أفكار جديدة ولكن أنا لا نتصور كرة القدم دون تسلل".

اخر الأخبار