الإذاعية المصرية "آمال فهمي" تكشف سر عدم تسجيل حوار الرئيس وخلافها مع أم كلثوم

تابعنا على:   18:45 2017-01-23

تستضيف إذاعة الأغاني، غدًا الثلاثاء، في سادس حلقة من برنامج "ذكرياتي "الذى يقدمة النجم سمير صبري، الإذاعية القديرة آمال فهمي والتي تكشف عن خزائن أسرارها وذكريات مشوارها مع الفن الأصيل وكواليس العمل الإذاعي من خلال برنامجها "على الناصية"، وترصد فيه ذكريات 50 عامًا في تقديم حلقاته.

وتتحدث آمال فهمى خلال اللقاء عن أنها تعلمت العمل الإذاعي من زوجها المخرج القدير محمد علوان الذي قدم معظم السير الذاتية لكبار الفنانين مثل محمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ وفريد الأطرش وعن كواليس نقلها لحفلات أم كلثوم وخلافها مع كوكب الشرق وسبب طلب أم كلثوم بعدم إذاعة حفلاتها على موجات إذاعة الشرق لمدة 25 يومًا نظرًا لهذا الخلاف.

وتوضح فهمى، خلال الحلقة أنها التقيت بالرئيس الراحل جمال عبدالناصر مرة واحدة، ووافق على التسجيل معها، كما تكشف فهمى عن أسباب عدم تسجيلها للحديث، ولماذا بكت ندمًا على هذا الموقف.

صور من الماضي ومسيرة حياة يرصدها برنامج "ذكرياتي" مع الإذاعية القديرة آمال فهمي صاحبة إحدي مدارس المنوعات وأول مديرة لإذاعة الشرق الأوسط والذي قدمت عدة برامج إذاعية منها برنامج "على الناصية – هذه ليلتي – الشباب يريد أن يعرف – حول العالم".

ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري، ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبدالعزيز، ويذاع كل ثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

اخر الأخبار