النائب المصري: أي صفقة تبادل للأسرى هي للكل الفلسطيني

تابعنا على:   16:33 2017-01-23

أمد/،غزة: أكد مشير المصري النائب بالمجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة "حماس"، على أن أي صفقة تبادل مقبلة ستفرض شروط المقاومة على الاحتلال بما يضمن الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين بغض النظر عن مكان إقامتهم.

وفي كلمة له، بالمهرجان التضامني مع الأسرى الفلسطينيين أمام مقر الصليب الأحمر، قال المصري إن الشعب الفلسطيني ينتظر بفارغ الصبر من المقاومة الفلسطينية صفقة تبادل للأسرى تعمل على تبييض السجون الصهيونية من الأسرى، مشدداً أن الأسرى قضية وطنية تجمع حولها الكل الفلسطيني.

وقال القيادي في حماس، إن حركته، مع وحدة شعبنا الفلسطيني التي رسختها قضية الأسرى، رفضت مساومة الاحتلال الصهيوني في صفقة وفاء الأحرار، من خلال ربط قضية الأسرى في قطاع غزة والضفة الغربية دون القدس ودون أراضي المحتلة عام 1948 ودون الأردن والجولان، مبيناً أنّ العدو راهن أكثر من مرة على تفتيت أبناء شعبنا الفلسطيني في صفقة وفاء الأحرار.

ولا تزال كتائب القسام تحتفظ بعدد من الأسرى الجنود، حيث كانت قد كشفت قبل عدة شهور عن وجود 4 أسرى لديها على الأقل، دون أن تقدم معلومات واضحة عن مصيرهم، أو العدد الحقيقي الذي تحتفظ به، حيث تضع شرطا لتقديم أي معلومات في هذا الإطار.

اخر الأخبار