عبد المجيد يؤكّد: استمرار الوفاء للشعب العربي السوري الذي قدم الدماء من أجل فلسطين واحتضن المقاومة

تابعنا على:   11:52 2017-01-23

أمد/ دمشق: أكّد المشاركون في المهرجان الذي أقامته اللجنة الشعبية الفلسطينية لمناهضة العدوان على سورية والمقاومة وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في تصديه للإرهاب، معتبرين أنّ ما تتعرض له سورية هو شأن سوري وفلسطيني وقومي عربي.

وفي كلمة له خلال المهرجان الذي أقيم بمخيم جرمانا في ريف دمشق جدد خالد عبد المجيد أمين سر تحالف فصائل قوى المقاومة الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني تأكيد استمرار وفاء الشعب الفلسطيني بالوقوف إلى جانب سورية التي قدمت الدماء من أجل فلسطين واحتضنت مقاومتها.

وقال عبد المجيد: تفرض علينا المسؤولية القومية أن نكون أوفياء ونقوم بواجبنا تجاه الشعب والقيادة والجيش العربي السوري.

بدوره، أكّد الدكتور محمد مصطفى ميرو رئيس اللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني أنّ الشعبين السوري والفلسطيني والقوى المناهضة للاحتلال الإسرائيلي والمؤيدة لمواجهة الإرهاب والتكفير في ميدان وخندق واحد، مضيفاً: الكفاح من أجل فلسطين مستمر وستبقى القضية الفلسطينية البوصلة الأساسية للمقاومين العرب.

وأوضح أكرم عبيد رئيس اللجنة الشعبية الفلسطينية لمناهضة العدوان على سورية والمقاومة أن ما يجري في سورية هدفه ضرب فلسطين لأن سورية كانت وما زالت الداعم للشعب الفلسطيني في مقاومته للاحتلال الصهيوني تحت شعار الوفاء بالوفاء لسورية.

وأكد طالب موسى عضو قيادة فرع فلسطين لحزب البعث العربي الاشتراكي أنّ الشعب العربي الفلسطيني يقف إلى جانب سورية وأنّ النضال مستمر حتى اقتلاع الإرهاب من سورية وتحرير الأراضي العربية من الاحتلال الاسرائيلي.

اخر الأخبار