روما يحرم نجومه من الرحيل.. تعرف على السبب

تابعنا على:   16:23 2017-01-22

أصدر نادى روما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فرمانا بعدم التفريط فى أى من نجوم فريقه خلال الفترة المقبلة، خاصة العناصر الرئيسية داخل صفوف الجيالوروسى فى الموسم الحالى، وذلك من أجل المنافسة على حصد الألقاب والتواجد فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

أشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن مسئولى الذئاب قرروا عدم التفريط فى نجوم الفريق وعلى الأخص كوستاس مانولاس وإدين دجيكو، راجا ناينجولان على الأقل، وهو الثلاثى الذى تلقى عدة عروض من قبل أندية أوروبية خلال الفترة الأخيرة.

أوضحت الصحيفة، أن روما يسعى للاحتفاظ باللاعبين أصحاب القوام الأساسى للفريق وهم ستروتمان، دجيكو، ناينجولان، روديجر، مانولاس، على الرغم من الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها وتم عقد إتفاق داخلى مع جميع اللاعبين على ذلك، مشيرة إلى أن هؤلاء اللاعبين لديهم رغبة قوية فى البقاء لفترة طويلة داخل روما من أجل كتابة التاريخ مع هذا النادى.

جدير بالذكر أن روما ينافس الموسم الحالى على قمة الدورى الإيطالى، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة خلفاً لنابولى الوصيف بفارق الأهداف، ثم يوفنتوس صاحب الصدارة بـ45 نقطة.

اخر الأخبار