تفاصيل محاولة اغتيال الفنانة أميرة نايف بـ"دريم لاند"

تابعنا على:   15:05 2017-01-21

تعرضت الفنانة أميرة نايف، لمحاولة اغتيال مؤخرًا من قبل زوجها محمود البحيرى، بعد أن وصلت بينهما المشاكل الأسرية إلى طريق مسدود، وقامت على إثرها برفع قضية خلع، وهو الأمر الذى رفضه زوجها بشدة، مما جعله يغضب، وحاول اقتحام منزلها أكثر من مرة رغم إبلاغها أمن الكومبوند الذى تسكن فيه بدريم لاند.

وكانت نايف قد قدمت بلاغًا لقسم شرطة أول أكتوبر باعتداء زوجها محمود البحيري، ضابط شرطة سابق، 42 سنة، عليها بالضرب، ومحاولة قتلها، بعد كسر باب شقتها، واقتحام منزلها في مدينة "دريم لاند".

وأضافت نايف في بلاغها، الذي حمل رقم 303 إداري قسم أول أكتوبر، أنها على الرغم من إبلاغها أمن الكومبوند الذى تسكن فيه بمنعه من الدخول، وذلك لمحاولته قتلها أكثر من مرة، لكنه كل مرة يتمكن من الدخول إليها.

وأوضحت نايف أنها ذهبت إلى السفارة الأردنية فى القاهرة، وأبلغتها بما حدث؛ لأنها أردنية الجنسية، والتي أبدت دعمها الكامل لها، واتهمت أميرة نايف زوجها ضابط الشرطة السابق، بالتعدي عليها والشروع في قتلها.

يذكر أن أميرة تواصل تصوير مشاهدها فى مسلسل "اختيار إجباري" مع الفنان خالد سليم، ومي سليم، وأحمد زاهر، وكريم فهمي، ومن تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السمري.

اخر الأخبار