توضيح من مالية حماس لموظفيها بشأن فواتير الجوال والكهرباء

تابعنا على:   16:26 2017-01-19

أمد / غزة: أعلنت مالية حماس بغزة انه لا خصومات على رواتب الموظفين لدفعة شهر 12/2016 من قبل وزارة المالية لصالح شركة جوال وشركة الكهرباء.

وقالت المالية خلال بيان لها انها قامت بتحويل دفعة راتب شهر 12/2016والبالغة 45% وبحد أدنى 1,2000 شيكل إلى البنوك بشكل كامل دون أي خصومات لصالح شركة جوال أو شركة توزيع الكهرباء - محافظات غزة.

وبشأن خصم فاتورة الكهرباء , فبينت المالية: نؤكد بأن هذا الخصم لا علاقة للمالية به , وإنما هو علاقة شخصية مباشرة بين الموظف وشركة الكهرباء وهو إجراء اختياري وليس إجباري حيث يقوم الموظف الذي يرغب بخصم نسبة من قيمة فاتورة الكهرباء من الراتب حسب نسبة الدفعة النقدية الشهرية بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء ويطلب تفعيل خدمة السداد الآلي.

وأشارت الى ان خصم قيمة فاتورة الجوال الشخصية للموظف شأن شخصي بين الموظف وشركة جوال ولا علاقة لوزارة المالية بهذا الخصم حيث يتم استقطاع قيمة الفاتورة من خلال البنك.

ونفت المالية ان يكون لها أي علاقتها بأي تصرف شخصي للموظف بشأن تفويض البنك بالخصم من راتبه جراء الانتفاع من الخدمات التي يتلقاها من البنك أو أي جهات أخرى وهذا شأن شخصي خاص بالموظف , مؤكداً المالية أنها تسعى دائماً لتحسين نسبة الدفعات المالية المصروفة للموظفين والتخفيف عنهم والوقوف بجانبهم بالرغم من قلة الإمكانيات المتاحة.

اخر الأخبار