وقفة تضامنية مع الأسير "جرادات" في جنين

تابعنا على:   22:26 2017-01-17

أمد/ جنين: شارك أهالي الأسرى والأسرى المحررين، وممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطني في محافظة جنين، في وقفة تضامنية ببلدة السيلة الحارثية مع الأسير المريض أنس جرادات، المحكوم بـ35 مؤبدا و35 عاما والبالغ من العمر 36 عاما، والمحتجز في عزل عسقلان.

وقال مدير نادي الأسير الفلسطيني في جنين راغب أبو دياك، إن الوقفة التضامنية تأتي في إطار الوقوف على أوضاع الأسرى جراء الانتهاكات الاسرائيلية بحقهم، وخاصة الأسير المريض جرادات الذي يعاني من مرض الكبد، والرؤية، والمعزول منذ سنوات، وكافة الأسرى المرضى والمعزولين منهم.

بدوره أكد منسق اللجنة الشعبية لنصرة الأسرى منتصر سمور أن الايام القادمة ستشهد حالة من التضامن مع الاسير جرادات من خلال نسج العديد من الفعاليات والنشاطات، نظرا لما يعانيه من سوء للأوضاع الصحية وعزل انفرادي لما يزيد عن عام .

فيما ثمنت والدة الأسير، الحاجة نادرة جرادات الوقفة التضامنية، التي كانت أمام منزلها، والتي تأتي في إطار الاهتمام بقضية الأسرى، ودعت إلى رفع الصوت تجاه الظلم الذى يعيشه فلذة كبدها وجموع الأسرى، وخاصة المرضى منهم والمعزولين.

وناشدت جرادات المجتمع الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي من اجل رفع الظلم عن ولدها، والإفراج عنه كي يتسنى لأسرته احتضانه وتقديم العلاج اللازم له .

اخر الأخبار