خليفة: حماس تمارس الإرهاب وتستعرض قوتها باستدعاء واعتقال الصحفيين في غزة

تابعنا على:   18:44 2017-01-16

أمد/غزة:  اعتبر وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة اعتقال حماس للصحفيين واستدعائهم لمنعهم من تغطية الاحتجاجات والمظاهرات إرهابا واستعراضا للقوة بمواجهة الشعب.

وقال خليفة في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين: "ان شعبنا في قطاع غزة يطالب باولويات الحياة الكريمة فيما تقابل حماس المتظاهرين بالقوة المفرطة, وتمنع الإعلام من تغطية الاحتجاجات والمظاهرات معتبرا هذا المنع ارهابا واستعراضا للقوة بوجه الجماهير".

وأضاف خليفة: "ان المواطنين الذين تحملو الضغوطات من حماس ومن الاحتلال, يستحقون الاحترام وليس  المعاملة بكل هذا الجبروت" ورأى أن حماس المسؤولة عن تقديم مقومات الحياة ومنها الكهرباء باعتبارها باعتبارها القوة المسيطرة على القطاع".

وطالب خليفة المواطنين وكافة فصائل العمل الوطني بالوقوف عند مسؤولياتهم تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة وإعلاء أصواتهم بشكل واضح, معربا عن قناعته بأن حماس لا تستمع إلا لنفسها. داعيا العقلاء فيها التعبير عن صوت وطني وتحمل المسؤوليات وتقديم الدعم لشعبنا المحاصر منذ عشر سنوات وقدم كل ما يستطيع للصمود  وقال: "لا يستحق مكافأة شعبنا في غزة بهذا الاستعداء المباشر من عناصر وقيادات من حماس