ابو عيطة ينفي ما نسب على لسانه بأن حل أزمة كهرباء غزة لا يكون إلا بعودة الشرعية

تابعنا على:   18:56 2017-01-14

أمد/ غزة – خاص : قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح والناطق باسمها أن ما نشر على لسانه في بعض وسائل الاعلام المحلية ، وخاصة "الوطن 24" كذب وافتراء ، وأنه لم يصرح لهذا الموقع ولا لغيره حول أزمة الكهرباء في قطاع غزة ، معتبراً الدس بأسمه في هذا الملف له اغراض غير واضحة تستهدفه شخصياً .

وقال ابو عيطة  أن لا صحة لأي تصريح ينشر على لساني دون أن يكون موجوداً على صفحته الخاصة "الفيس بوك" وغير ذالك يعتبر منسوباً إليه افتراءً وكذباً لتضليل الرأي العام ، وللنيل من سلامته الشخصية .

وقال أبو عيطة على صفحته عبر موقع "فيسبوك" اليوم السبت،:" ما ينشر على المواقع المشبوهة من تصريحات تنسب لي، لا اساس لها من الصحة".

ولفت إلى وجود حملة إعلامية وصفها بـ "بالظالمة والكاذبة والمشبوهة" تهدف إلى تسييس أزمة الكهرباء وتداعياتها.

وأكد أن التصريحات الرسمية المعتمدة التي تصدر عنه هي فقط على صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، مطالبًا كافة وسائل الإعلام بالتدقيق وعدم التعاطي مع التصريحات ما وصفها" المفبركة والمغرضة".

وأضاف:" أحتفظ بحقي في ملاحقة أي وسيلة إعلامية تروج أو تنشر أي تصريحات مفبركة غير موثقة أو غير منشورة على صفحتي الرسمية".

ومن بين التصريحات المفبركة التي نشرت ونسبت لأبو عيطة ، ما جاء على موقع "وطن 24" وجاء فيه :

 ابو عيطة

 كما نسب على لسان فايز ابو عيطة ، ولم يصرح به ، وادعاه الكاتب المقرب من حركة حماس ابراهيم الحمامي :

 ابو عيطة

فيما اضطرت صحيفة "فلسطين" التابعة لحركة حماس تقديم اعتذاراً لأبو عطية عبر صفحتها الورقية ، بعد أن نشرت على لسانه تصريحاً ادعت فيه أن القيادي الفتحاوي ابو عيطة يحمل انفاق المقاومة مسئولية ازمة الكهرباء ، الأمر الذي تبين عدم مصدقيته فكان منها هذا الاعتذار :

 ابو عيطة

 

اخر الأخبار