ابو شمالة : لنعدل المعوج بأيدينا قبل أن يعدله شعبنا بأقدامه

تابعنا على:   22:48 2017-01-13

أمد/ غزة : طالب النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح ماجد أبو شمالة،  القوى السياسة والفصائل الفلسطينية بضرورة التداعي وعلى وجه السرعة للوقوف على اخطائهم ، وقلب ميزان التعامل لصالح الشعب الفلسطيني ورفض المعالجة الأمنية للمسيرات الاحتجاجية في قطاع غزة.

وقال ابو شمالة في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، اليوم الجمعة: "لم يعد منطقيا أن تظل الأحزاب هي الصح والوطن هو المخطئ والشعب هو الغلطان ، ولا بد من أن يعود قطار الوطن إلى سكته".

وأضاف أبو شمالة: "يجب أن يفهم القيادات جميعا وأنا أحدهم وأن تفهم الأحزاب وعلى رأسها فتح وحماس أن الشعب يصنع القيادات والأحزاب لتخدم الوطن والشعب لا أن يصبح الوطن في خدمة الحزب أو القائد".

وتابع: "أدرك بأن شعبنا يثق بقواه الذاتية ويؤمن بأرادته ويعلم بأن أراده الشعوب لا تقاوم وإذا كان يمهل ويصبر فليس جبنا أو تخاذلا وخوفا بل لأن الجرح في الكف".

وإختتم أبو شمالة تغريدته بتوجيه رسالة لقادة الفصائل، قائلاً: "تعالوا إلى كلمة سواء نتوقف خلالها عن الإتهامات فليس مهما من أخطأ أكثر أو من أخطأ أقل ومن بدأ ومن أنتهى لأننا جميعا مخطئين والوطن على صح والشعب على حق ، فلننبذ الخلافات ولنعدل كفة الميزان بأيدينا قبل أن يعدلها الشعب بأقدامه".

اخر الأخبار