بالفيديو.. 5 معارك تنتظر كبار أوروبا فى "أسبوع نارى"

تابعنا على:   16:01 2017-01-12

تواصل عجلة الدوريات والمنافسات الكبرى فى أوروبا، الدوران بدون أى توقف خلال هذه الفترة، حيث من المنتظر أن تشهد معارك قوية ومنافسة شرسة خلال الأيام القليلة المقبلة، ويستعرض التقرير التالى أبرز المباريات المنتظرة فى البطولات البارزة بالقارة العجوز خلال الأسبوع المقبل.

 

معركة كبرى فى المربع الذهبى لليجا

تشهد منافسات الجولة 18 للدوري الإسباني التى تنطلق السبت المقبل، عدة مواجهات نارية أبرزها بين ريال مدريد الذى يشد الرحال إلى مدينة أشبيلية من أجل مواجهة الفرية الأندلسى على ملعب الأخير "رامون سانشيز بيزخوان".

ويسعى الفريق الملكى "المتصدر برصيد 40 نقطة"، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أشبيلية، من أجل مواصلة تصدره لجدول ترتيب الليجا والاقترب أكثر من أجل الفوز باللقب الغائب عن خزائن الميرنجى منذ عدة سنوات، فى المقابل يسعى الفريق الأندلسى "الوصيف برصيد 36 نقطة" لحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الفارق مع ريال مدريد.

أما بالنسبة لفريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحب المركزين الثالث والرابع فلا مفر أمامهما سوى تحقيق الفوز أمام لاس بالماس وريال بيتيس على الترتيب، على أمل العودة من جديد لمنافسة ريال مدريد على اللقب.

رحلة ليفربول إلى مانشستر محفوفة بالمخاطرة

مواجهة نارية متوقعة بين فريقى ليفربول الإنجليزى الذى يحل ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد فى ملعب "أولد ترافورد"، مساء الأحد المقبل، فى قمة الجولة 21 للبريميرليج.

يملك الفريقان العديد من الدوافع من أجل الخروج من المواجهة المرتقبة بالثلاث نقاط، حيث يأمل الريدز "الوصيف" فى تقليص الفارق مع تشيلسى المتصدر، فيما يسعى الشياطين الحمر إلى التقدم خطوة جديدة فى جدول الترتيب الذى يحتل فيه المركز السادس برصيد 39 نقطة.

 

فرصة تشيلسى لإسقاط البطل "كلاكيت ثالث مرة"

يسعى فريق تشيلسى الإنجليزى لتحقيق فوزه الثالث فى الموسم الحالى على ليستر سيتى حامل لقب الدوري الإنجليزي، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، بعد أن نجح البلوز فى إسقاط "الثعالب" مرتين أولها فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ثم مواجهة الذهاب فى "بريميرليج".

ويصطدم ليستر سيتى الذى يبتعد بفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط وحقق فوزين فقط فى أخر 11 مباراة بالدوري الإنجليزي، بمواجهة تشيلسى الذى يغرد منفردا فى الصدارة برصيد 49 نقطة.

 

إيفرتون فى مهمة إحباط السيتى

يملك فريق مانشستر سيتى فرصة جيدة من أجل محاولة التقدم عن المركز الرابع الذى يحتله فى الدوري الإنجليزي، عندما يواجه إيفرتون، مساء الأحد المقبل، فى الجولة 21 للبريميرليج، حيث يسعى السيتيزنز لتحقيق الثلاث النقاط على أمل تعثر منافسيه توتنهام هوتسبير وأرسنال.

فى المقابل، يأمل فريق إيفرتون الذى استعاد توازنه فى الفترة الأخيرة إلى تقدم أفضل مستوياته خاصة وأن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره "جوديسون بارك"، وذلك بعد أن انتزع نقطة من مواجهة الذهاهب خارج ملعبه.

 

إعادة مباراة ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى

يخوض فريق ليفربول العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة أكثر من أى فريق آخر، حيث يلعب الريدز 4 مباريات فى غضون 10 أيام فقط، منها المواجهة المعادة مع بليموث أرجايل المنافس فى دورى الدرجة الثالثة، فى دور 64 لكأس الاتحاد الإنجليزى بعد انتهاء المباراة الأولى بالتعادل السلبى.

 

 

اخر الأخبار