النضال الشعبي نأمل أن يسود اجتماعات اللجنة التحضيرية حوار عقلاني لتحديد الرؤية الفلسطينية القادمة

تابعنا على:   13:59 2017-01-09

أمد/ رام الله : اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على اهمية انعقاد اجتماع اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني ، والتي تبدأ اعمالها صباح غد الثلاثاء ، في العاصمة اللبنانية بيروت ،داعية الى رزمة من القرارات ووضع استراتيجية عمل وطنية ،ونتائج عملية قادرة على مواجهة متطلبات المرحلة .

واضافت الجبهة حيث توجه وفدها الى بيروت اليوم الاثنين برئاسة الامين العام للجبهة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني ، للمشاركة في اجتماعات التحضيرية ، نأمل أن يسود الاجتماعات حوار عقلاني بين مختلف فصائل العمل الوطني، وتذليل اية عقبات قد تبرز ، وذلك تمهيدا لعقد جلسة اعتيادية للمجلس الوطني في ارض الوطن .

وتابعت الجبهة لا بد من تحديد الرؤية الفلسطينية القادمة، من خلال التوافق على صيغة برنامج وطني كاملة تحظى بدعم الجميع، من اجل تفعيل دوائر المنظمة وتجديد الشرعية لكافة مؤسساتها وحشد الدعم العربي والدولي، لاستصدار قرار من مجلس الأمن لإنهاء الاحتلال والاعتراف بدولة فلسطين ، دولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس، ومواصلة الجهد للانضمام للاتفاقيات والمعاهدات والوكالات والمنظمات الدولية .

وأشارت الجبهة أن المجلس الوطني الفلسطيني يعد أعلى سلطة تشريعية وقيادية للشعب الفلسطيني وهو الذي يضع سياسة المنظمة ومخططاتها، لذلك فإننا ننظر بأن تكون اجتماعات اللجنة التحضرية ذات مضامين ورسائل واضحة بإمكانها تجديد شرعية النظام السياسي ، وفتح صفحة جديدة قادرة على انهاء ملف الانقسام ، والتوافق على برنامج عمل وطني ، وانضمام حركتي حماس والجهاد للمنظمة الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

اخر الأخبار