كتائب شهداء الاقصى - لواء العامودي تستعرض قوتها العسكرية في ذكرى الانطلاقة

تابعنا على:   17:51 2017-01-01

أمد/ غزة : نظمت كتائب شهداء الأقصى – فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" الذراع العسكري لحركة "فتح"، اليوم الاحد ، عرض عسكري مهيب جاب شوارع مدينة غزة، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسون لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، وحركة فتح.

جاء ذلك بمشاركة وحدة المشاة، والقنص، والدروع، والمدفعية، والصواريخ حيث انطلق الموكب العسكري من منطقة المقوسي ، مروراً بشارع النصر، وصولاً إلى ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.

وتقدم آلاف الجنود من كافة وحدات الكتائب العرض المهيب، الذي جاب شوارع غزة، حيث استقبلته الجماهير الفلسطينية بالترحيب الواسع، بمقاتلي الكتائب الذين لقنوا العدو الدروس والعبر خلال معركة "طريق العاصفة" صيف العام 2014م .

 وأكدت الكتائب على أن هذا العرض رسالة للعدو الاسرائيلي، مفادها أن كتائب الأقصى وحركة فتح لا زالوا على عهد الشهداء العظام أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد والكمالين ونضال العامودي وآلاف الشهداء، وأن الكتائب متمسكة بخيار الكفاح المسلح حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

وانتهى العرض العسكري بمؤتمر صحفي للمتحدث العسكري للكتائب أبو محمد، والتي أكد من خلالها على أن حركة فتح خاضت أروع ملاحم البطولة والفداء التي عرفها التاريخ المعاصر بدءاً من عيلبون أول الرصاص والبيان الأول، إلى ملحمة الكرامة قاهرة الجيش الذي لا يقهر، انتهاءً معركة طريق العاصفة التي أرعبت كيان المحتل الغاشم صيف العام 2014 في غزة.

ووجه أبو محمد رسالة للأسرى الأبطال القابعين في سجون الاحتلال، بأنهم على موعد مع الحرية، داعياً الكتائب بالضفة الغربية إلى أن تبقى الوفية لوصايا الشهداء، وأن يستعد مقاتليها لتمريغ أنف الاحتلال ومستوطنيه.

وختاماً، قال أبو محمد "نعاهد كافة أبناء شعبنا وفصائل المقاومة بأن تبقي كتائب شهداء الأقصى لواء الشهيد القائد نضال العامودي طليعة الكفاح المسلح حتي النصر أو الشهادة متمسكة ببندقية الثائر حتى تحرير فلسطين .

اخر الأخبار