جامعة الشعوب العربية في القاهرة تمنح الصحفي جهاد شلط درجة الدكتوراه الفخرية في الاعلام الالكتروني .

08:48 2014-02-18

أمد/ القاهرة : منحت جامعة الشعوب العربية في القاهرة الصحفي جهاد شلط درجة الدكتوراه الفخرية في الاعلام الالكتروني تقديرا لجهوده في دعم الاعلام الالكتروني في فلسطين .

ومن جهته شكر جهاد شلط رئيس مجلس ادارة جامعة الشعوب العربية علي هذه اللفتة الكريمة وتعهد شلط ان يحافظ علي الاعلام الالكتروني في فلسطين .

وأكد د. عصام الشافعي رئيس مجلس امناء جامعة الشعوب العربية أن جهاد شلط ، خلال ترأسه وكالة الحقيقة للانباء قدم نموذجاً متميزاً في العمل الاعلامي الالكتروني في فلسطين .

واضاف الشافعي أن إدارة الجامعة ومجلس الامناء بها يتابع أخبار ونشاطات وكالة الحقيقة للانباء في فلسطين ان ادارة الجامعة قررت منح شلط شهادة الدكتوراه الفخرية في "الاعلام الالكتروني "، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، من جامعة الشعوب العربية و

واكد الشافعي ان شلط يحظى باحترام وتقدير كافة المؤسسات الوطنية والدولية، وتربعه على عرش المؤسسات الدولية والعالمية في مجال العمل الاعلامي الالكتروني

.واضاف الشافعي أن خطواته تستحق أن تدرّس، فقد استحق أن تكون مساهماته وانجازاته علامة فارقة في ميدان السعي لإحداث الفارق المنشود، ولأن رسالته تقاطع مع رسالة جامعتنا في استحضار كل ما هو نوعي وجديد.