الفيديو - الجونة يسقط الأهلي بهدف في البحر الأحمر

22:32 2014-02-15

فاز فريق الجونة علي الأهلي بهدف شريف رضا في الدقيقة 51 وسط خطأ دفاعي من لاعبي المارد الأحمر ، ليتعرض للخسارة الثالثة بمسابقة الدوري العام

وارتفع رصيد فريق الجونة إلي 7 نقاط وتوقف رصيد النادي الأهلي علي قمة المجموعة الأولي بـ16 نقطة

ويعد هذا الانتصار هو الأول للجونة في تاريخ مواجهاته مع الأهلي والتي بدأت عام 2009 بعد صعود الجونة للدوري الممتاز.

وقد تقابل الفريقين في 8 مناسبات فاز الأهلي في 4 وتعادل 7 قبل أن يخسر الثامنة.

اسفر الشوط الأول لمباراة الجونة والأهلي عن تعادل سلبي عقب سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين ، وبدأ بتسديدة قوية من الغاني صامويل اوكرن بفرصة كادت تمنح رفاقه المقدمة في الدقيقة الأولى لكن شريف إكرامي حارس الأهلي كان بالمرصاد.

وظهر اسلام محارب في الدقيقة 16 بتوغل في دفاع فريق الأهلي وسدد كرة قوية من منطقة الجزاء لكن فوق مرمى إكرامي ، وتكرر نفس الأمر من جانب كريم الضو لكن خارج المرمى.

وسيطر فريق الأهلي بتمريرات في وسط الملعب عن طريق حسام عاشور ، ولم تسفر محاولات أحمد رؤوف في إحراز هدف مبكر بسبب الضغط من مدافعي الجونة

وعادت المباراة للهدوء من جانب الفريقين إلا من محاولات على استحياء من جانب الجونة ، وكذلك الحال للأهلي لكن هذه المحاولات من جانب الفريقين لم تكن على مستوى الطموح ، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

 تبادل لاعبو الجونة والأهلي السيطرة من بداية الشوط الثاني ، لتشهد الدقيقة 51 هدف شريف رضا الذي استغل خطأ دفاعي للأهلي ويضع فريقه في المقدمة.

وفي الدقيقة 61 يواصل الجونة الضغط على النادي الأهلي ومن جديد تلوح الفرصة لإسلام محارب لاعب الجونة الذي تسلل في دفاع الأهلي وصوب كرة لكن فوق المرمى.

وعاد إسلام محارب من جديد ليشكل خطورة بالغة على مرمى الأهلي في الدقيقة 67  بعدما راوغ مدافعي الأهلي لينفرد بشريف إكرامي قبل أن يسدد الكرة في يده.

وفي الدقيقة 86 من عمر المباراة قاد محمد ناجي جدو هجمة خطيرة عندما تسلم الكرة وراوغ مدافعي الجونة قبل أن يسدد في يد الهاني سليمان.

و أهدر أحمد رؤوف فرصة حقيقة للتعادل عندما أنفرد بكرة في منطقة الجزاء لكن الهاني سليمان ينقذ مرماه من هدف محقق.

اخر الأخبار