جامعة الخليل تفتتح "المعرض الثاني لأعمال طلبة الإعلام "

تابعنا على:   17:04 2016-11-30

أمد / الخليل: افتتح قسم الإعلام في جامعة الخليل اليوم الأربعاء، المعرض الثاني لأعمال طلبة الإعلام، والذي أقيم في مبنى الشهيد ياسر عرفات، وسيتمر لمدة ثلاثة أيام.

واشتمل المعرض على إبداعات الطلبة بمعرض للصور الفوتوغرافية للصحفيين وطلبة الاعلام، وأفلام وثائقية، وتقارير تلفزيونية، وعرض فني وقصص صحفية.

وأوضح رئيس قسم الاعلام سعيد شاهين، أن الهدف من المعرض هو إظهار أعمال الطلبة وإنجازاتهم ومهاراتهم العملية والعلمية، بإشراك المؤسسات الإعلامية وفتح آفاق تعاون مشترك، لتمكين الطلبة من الحصول على الخبرات اللازمة قبل الانتقال الى سوق العمل .

وأشار إلى أن المعرض تميز بعرض صور لطلبة الإعلام والهواة، وركن خاص للصحفيين، ووكالات أنباء أجنبية ومحلية، تمثل الحياة الاجتماعية والإنسانية، وصور لانتهاكات الاحتلال.

من جانبه أشار الصحفي عبد الحفيظ الهشلمون من وكالة "اسوشيتد برس" إلى أنه شارك بصور مميزة في المعرض منها صور حصلت على جوائز عربية وعالمية، مؤكدا أن المعرض يشكل خبرة لطلبة الإعلام، ويجب على الجامعة الاهتمام بهذه الفعاليات بشكل سنوي، كما يجب ان تكون هنالك محاضرات من الصحفيين للطلبة لتعريفهم كيفية التعامل في الميدان .

كما أشارت المصورة الصحفية سمر بدر، من وكالة "وفا"، إلى أنها شاركت بمجموعة من الصور الطبيعية، والإنسانية، والجمالية، والاخبارية، وأخرى قصصية، مبينة أهمية المعرض لطلبة الإعلام في الجامعة، من أجل صقل مهاراتهم وقدراتهم في الميدان.