بلدية غزة تبدأ بإزالة تعديات المحلات التجارية على الأرصفة

تابعنا على:   18:19 2016-11-28

أمد/غزة: بدأت دائرة النظام والإنضباط في بلدية غزة بإزالة تعديات المحلات التجارية على الأرصفة في شارع عمر المختار ضمن جهودها لتنظيم شوارع المدينة وتسهيل حركة مرور المواطنين .

وقالت البلدية إن طواقمها أزالت كافة التعديات والبسطات العشوائية على الأرصفة من أمام المحلات التجارية وكذلك البضائع التي يقوم أصحاب تلك المحلات بعرضها أمام محلاتهم في المنطقة الممتدة من ميدان فلسطين غرباً وحتى حديقة الشجاعية شرقاً .

وأضافت أن إزالة التعديات  تهدف لتسهيل حركة مرور الأفراد على الأرصفة بسهولة ويسر ودون أي عوائق وتلافي وقوع حوادث سير نتيجة نزول المواطنين  للسير في الشارع المخصص لمرور السيارات .

وأوضحت أن إزالة التعديات جرت بالتعاون مع شرطة البلديات ولم تقع أي حوادث تذكر وتمت بتعاون كبير من قبل المواطنين وأصحاب المحلات التجارية .

ودعت البلدية كافة أصحاب المحلات التجارية للالتزام بالنظام والقانون وعدم وضع بضائعهم على الأرصفة والتي تعيق حركة مرور المواطنين .

ولفتت البلدية إلى أنها ستستكمل خلال الايام القادمة إزالة التعديات من باقي مناطق شارع عمر المختار وكافة مناطق واسواق وشوارع المدينة ضمن جهودها لتسهيل حركة المرور ومنع وقوع حوادث سير .

ويلجأ العديد من أصحاب المحلات التجارية لعرض بضائعهم على الأرصفة الخاصة بمرور المشاه مما يتسبب بنزول المواطنين للسير في الشارع المخصص للسيارات وبالتي يودي إلى إعاقة حركة المرور .

   

 

اخر الأخبار