غزة: حاضنة "يوكاس" تعقد اجتماعا مع الفائزين في مخيم رواد

تابعنا على:   17:57 2016-11-27

أمد/غزة: عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اجتماعا مع الرواد الفائزين المشروع الكويتي، ضمن مخيم رواد الاعمال _ غزة، لتعريفهم بالحاضنة وتوعيتهم بمراحل التأهيل القادمة.

وقال م. طارق ثابت مدير برامج الحاضنة ان الاجتماع يهدف الى اطلاع الرواد الفائزين على المرحلة الثانية من المشروع، وتعريفهم بخطوات العمل التي سيتم تنفيذها لتحويل افكارهم الى شركات.

وأضاف ان الحاضنة ستوفر للرياديين اصحاب الافكار الابداعية والتطويرية الطموحة الدعم الاداري والفني والمالي حتي تنمو وتستمر الى ان تتحول الى مشاريع تجارية ناجحة ، ومساعدتهم في اقامة العلاقات لدعم وتطوير التكنولوجيا والاعمال.

وأشار ثابت انه تم اختيار (30) فكره ريادية  مشاركه في مخيم رواد الاعمال من بين (150) مشارك من كلا الجنسين ومختلف التخصصات وفقا لمعايير محددة ودقيقة وبناء على توصيات اللجنة التي قامت بالاطلاع على افكار المشاريع.

يذكر ان المشروع  تنفذه حاضنة يوكاس التكنولوجية من خلال مشروع الكويت للتطوير والحاضنة التكنولوجية بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والبنك الاسلامي للتنمية والمنفذ من خلال جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية.