وزير الحكم المحلي يجري جولة تفقدية في قرى الجدار بجنين

20:07 2014-02-13

أمد / جنين : تفقد وزير الحكم المحلي برام الله سائد الكوني الخميس على القرى المحاذية لجدار الفصل العنصري في محافظة جنين شمال الضفة الغربية من أجل الاطلاع على الأوضاع العامة فيها شملت بلدات برطعة وأم الريحان، والمنطار الشرقي والغربي وعبد الله اليونس وظهر المالح والرعدية.

وأكد الكوني خلال زيارته أن الحكومة تسعى لخلق الوقائع الإيجابية على الأرض، والتي من شأنها تعزيز صمود المواطنين وتمكينهم في أراضيهم من خلال تقديم أفضل الخدمات لهم.

وأشار الكوني إلى أن الحكومة مستمرة في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة مناطق تواجده، وأن كافة الأراضي الفلسطينية هي هدف لمشاريع الحكومة، وخاصة المناطق المسماة "ج" وشرقي القدس، والأغوار لما لها من أهمية حيوية ومدخر أساسي للدولة الفلسطينية المستقبلية.

وبين أن الزيارة تأتي في سياق التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني أينما وجد، وللتأكيد على الوقوف إلى جانبهم بكل السبل والإمكانات المتاحة.

بدورهم، طالب سكان تلك القرى الكوني بالعمل على إعادة تأهيل شبكات الكهرباء والمياه، وشق طرق داخلية، وتوفير عدادات دفع مسبق للمياه والكهرباء، وتوفير سيارات جمع ونقل نفايات، وتأهيل مداخل رئيسية لبعض الهيئات، وإنشاء غرف صفية مدرسية.

اخر الأخبار