"مهجة القدس": نقل الأسير أنس شديد لغرفة العناية المكثفة

تابعنا على:   00:53 2016-11-26

أمد/ الخليل : أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى مساء اليوم الجمعة، أن إدارة مشفى آساف هروفيه نقلت الأسير المضرب عن الطعام منذ (60) يوما لغرفة العناية المكثفة نظرا لتدهور حالته الصحية.

وكان الأسيران أنس شديد وأحمد أبو فارة قد أعلنا اليوم توقفهما عن شرب الماء احتجاجا على الاجراءات التعسفية والعنصرية التي تقوم بها إدارة المشفى والسجانين ضدهما وكان آخرها محاول الاعتداء بالضرب على الأسير أنس شديد.

وحذرت مؤسسة مهجة القدس من خطورة الوضع الصحي للأسيرين لاسيما بعد توقفهما عن شرب الماء، حيث أنهما قد يفقدا حياتهما في أي لحظة، محملة سلطات الاحتلال الصهيوني المسئولية الكاملة عن حياتهما، ومطالبة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتوجه فورا لمشفى آساف هروفيه ووقف الجريمة المستمرة بحق الأسيرين أنس شديد وأحمد أبو فارة لاسيما بعد تصعيد إدارة المشفى من الاجراءات التعسفية بحقهما.

جدير بالذكر أن الأسير أنس شديد قد ولد بتاريخ 07/06/1997م؛ وهو أعزب من بلدة دورا قضاء الخليل؛ واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 02/08/2016؛ وحولته للاعتقال الإداري دون أن توجه إليه أية تهمة تذكر، وقد أعلن اضرابه المفتوح عن الطعام برفقة الأسير أحمد أبو فارة بتاريخ 25/09/2016م احتجاجا على اعتقالهما الإداري التعسفي.

اخر الأخبار