«أورانج فلسطين » تكشف عن سلسلة تطويرات في قطاع الاتصالات لدعم صمود المواطنين

16:37 2014-02-13

أمد/ غزة : أطلقت شركة أورانج فلسطين للاستثمار التكنولوجي أعمالها منذ تأسيسها عام 2011 لتواكب التطورات والتحديات القائمة على صعيد تطوير سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي بدأت منذ فتح سوق الاتصالات للمنافسة كشركة فلسطينية الجذور.

شركه أورانج فلسطين هي عبارة عن تجمع لرجال أعمال لهم خبرة طويلة في مجال تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حيث تم تعزيز هذه الخبرات من خلال عقد مجموعة من الشراكات الدولية لتعزيز جودة الخدمة التي تقدمها شركة أورانج فلسطين لمشتركيها.

ومن هنا وبمطلع عام 2014 عزمت شركة اورانج فلسطين علي تطوير خدمة الانترنت المدعمة لنظام BSA  في فلسطين خصوصا في  قطاع غزة من خلال تطوير نظام التغذية الخاص بالانترنت في الشركة للمستخدمين في القطاع، وتوسيع نطاق العمل والسيرفرات الخاصة بالشركة، كما صرح المسئول في الشركة الدكتور أسامة أبو زبيدة.

وأضاف أبو زبيدة ان المعدات والأجهزة التي تم تركيبها ستعمل علي تحسين الخدمة بشكل كبير وملحوظ في قطاع غزة، وبهذا تكون الشركة قد حققت أهدافها نحو جعل خدمة الانترنت في فلسطين خصيصا في قطاع غزة ذو سرعة أكبر وجودة أعلى من ذي قبل وبأسعار منافسة مقارنة بالخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى في القطاع.

وأشار أبو زبيدة أن هذه الخطوة تهدف إلى دعم صمود المواطن وثباته على أرضه في ظل الظروف التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، ومحاولة من خلال الشركة لرفع جزء من المعاناة والصعوبات التي يواجهها الشارع الفلسطيني الغزاوي من منطلق الواجب الاجتماعي للشركة. موضحا أن الشركة أيضاً بدأت بالتجهيز لتقديم خدمة الانترنت اللاسلكي WiFi والتي سوف يتم الانتهاء من التجهيزات الاساسية خلال الاسابيع المقبلة.

وأضاف: هناك خدمات إضافية بجانب خدمة الانترنت وهي الاتصالات الدولية وتطوير البرمجيات.

ويشار إلى أن شركة اورانج فلسطين شرعت بتنفيذ مجموعة من المشاريع الأقرب للشارع الفلسطيني، وتأكيد الشراكات بين قطاع المؤسسات المحلية إلى جانب المسؤولية الاجتماعية إيمانا بأهمية التواصل والاتصال من جهة وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه من جهة أخرى، لتكون أورانج فلسطين بذلك تمثل الشبكة الفلسطينية لكل مواطن.

اخر الأخبار