عيد بأي حال عدت يا عيد

19:31 2013-10-14

احمد دغلس

عيد مجيد وكل عام وأنتم بخير ( لكن) بأي حال عُدت يا عيد ... سبق العيد ، عيد تمرد ضد الظلام ، عيد رفض المظلومية الوطنية التي تقترفها حركة حماس الإخونجية ...عيد العهد على تطوير وتعميم حركة تمرد الفلسطينية عيد سعيد بإعلان تمرد الفلسطينية ضد الظلامية الحمساوية الإخونجية .

عيدنا لا يكتمل ولن يكتمل إلا بالعودة ونيل حقوقنا وافية غير ناقصة حتى نقول للعيد عيد سعيد بك بالعودة والدولة التي تحمي المواطن وإن كان خارج الوطن وحتى مسافرا لاجئا من لجوء الى آخر ...!! عيد سوف نحتفل به غدا عندما تتوقف المراكب عن تهجير الفلسطينيين من الحياة الى الموت عيد سعيد عندما نرى سفرائنا يحمون المهاجرين الفلسطينيين الهاربين من لجوء اللجوء الى لجوء الموت والغرق عيد يكون افضل عندما نكون نحن الفلسطينيون اكثر شدة وقوة ليس ( كما ) نشاهد بين مطرقة حدود تلك الدولة ومطرقة العوز والهرب من الجميع ...عيد سعيد عندما يُحسب لنا الف حساب ولم ( لا ) من بيننا اكثر المثقفين من بيننا اكثر المتعلمين ( و ) كل الناس منا ..؟؟ ما بال عيدنا عندما لا نلاقي البلد بعد دفع ( الجزية ) على اليابسة ...؟؟ لنلاقي جزية الغرق .... جزية تتمثل بالرصاص في عرض البحر لأننا فلسطينيين ...؟؟ لنموت امام الشواطيء التي ما بعدها في اليابسة سفراء قالوا إنهم ( يتكلمون ) الفلسطينية ...!! وإن كانت كلماتهم وروح قصصهم وشعرهم يغطي الكثير من صفحات دفاتر نضال شعبنا ..!! باية حال عدت يا عيد ... عيد مبلل بالموت وملح البحر ...اطفال هربت لتلجأ الى البلد القريب لكنها لم تستطيع دفع الجزية لتبحر الى ما وراء البحر لم تصل وإن وصل البعض منها فهو ارمل او ( قاروط ) ونحن في المكان الاخر نقول كل عام وانتم بخير ...!!

عذرا من ألأهل والوطن إن لم أحتفل بالعيد ولم اضحي بعيد الأضحى لكون اهلي اصبحوا اضاحي البحر ليفرح من يفرح ...!؟ لكننا سوف ننهض بالعيد القادم وما بعده ليدفعوا الثمن لمن ضحى بالأمس بنا في عرض البحر .

اخر الأخبار