الهباش يسلم الحجار رسالة لخادم الحرمين حول منحة ذوي الشهداء والأسرى

تابعنا على:   15:10 2014-02-11

أمد / جدة : سلم وزير الأوقاف والشؤون الدينية  محمود الهباش، وزير الحج السعودي بندر الحجار، رسالة لخادم الحرميين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لمنح ذوي الشهداء والأسرى منحة حج، بالإضافة الى بحث ترتيبات موسم الحج القادم.

وأعرب الهباش عن شكره للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً على جهودهم في خدمة ضيوف الرحمن بشكل عام وعلى ما قدموه وما يقدم من خدمات ورعاية لحجاج دولة فلسطين بشكل خاص.

وأشاد بالجهود التي تبذلها وزارة الحج السعودية وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة بموسم الحج ودورها في تقديم المكرمات المتمثلة في مكرمات خادم الحرمين الشريفين والتي تنعكس إيجابا على أبناء شعبنا المحتل، وتخفف من معاناته وحصاره.

وأثنى على التعاون المثمر والبناء ما بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ووزارة الحج السعودية ومؤسسات الرسمية التابعة لها والتي تنعكس إيجابا على نجاح موسم الحج في كل عام.

ووضع الهباش وزير الحج بصورة بعض القضايا التي تخص حجاج فلسطين، وتسهل على البعثة القيام بدورها على أكمل وجه.

بدوره أشاد الوزير الحجار بتعاون بعثة الحج الفلسطينية مع وزارة الحج السعودية ما ينعكس بشكل إيجابي على الحجاج الفلسطينيين ويعود بالنفع عليهم.

وقدم شرحا عن الخطط التي تقوم بها وزارته على كافة الأصعدة وفي مختلف المواقع تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشرفين لخدمة ضيوف الرحمن.

كما تم استعراض مختلف النواحي المتعلقة بخدمة الحجاج والأنظمة والقوانين التي تعمل وزارة الحج على تنفيذها والمشاريع التطويرية خاصة في مناطق المشاعر المقدسة، وتوسعة الحرمين الشريفين.

وحضر اللقاء قنصل فلسطين العام بجده عماد شعث، ووكيل الوزارة محمود النيرب، والوكيل زياد الرجوب، والوكيل المساعد حسام أبو الرب، ومدير عام الحج إبراهيم جادو.

اخر الأخبار