ريال مدريد يتقدم للصدارة بعد خسارة مفاجئة لاتليتيكو

تابعنا على:   06:48 2014-02-09

Photo

أحرز كريم بنزيمة هدفين في عرض هجومي رائع لريال مدريد ليقوده للفوز 4-2 على ضيفه فياريال والتقدم لصدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت بينما انزلت ثنائية فيرزا لاعب وسط الميريا هزيمة مفاجئة 2-صفر باتليتيكو مدريد.

ولم يكن هناك أي سبيل لتحقيق الفوز أمام اتليتيكو الذي افتقر للابداع والالهام أمام الميريا صاحب الدفاع القوي.

واكتفى فريق المدرب دييجو سيميوني بتسديدات لا تحمل خطورة بينما هدد الميريا ضيفه عن طريق الهجمات المرتدة ومع اقتراب اللقاء من نهايته سدد اليكس فيدال في القائم ثم وضع فيرزا صاحب الأرض في المقدمة في الدقيقة 80.

وطرد بعد ذلك داني ارنزوبيا بسبب اعاقة فيرزا داخل منطقة الجزاء وتقدم لاعب الميريا ليسجل الهدف الثاني قبل اربع دقائق على النهاية.

وترك جاريث بيل أغلى لاعب في العالم بصمة سريعة لدى عودته للتشكيلة بعد شفائه من الإصابة فافتتح التسجيل في الدقيقة السابعة ثم صنع الهدف الثاني لبنزيمة بتمريرة عرضية من ناحية اليمين.

لكن فياريال قلص الفارق حين هز ماريو جاسبر شباك دييجو لوبيز حارس ريال مدريد في بداية الشوط الثاني.

وأعاد خيسي الفارق إلى هدفين لريال لكن جيوفاني دوس سانتوس سجل هدفا آخر للفريق الضيف من ركلة حرة جميلة.

وأخيرا اختتم بنزيمة الرباعية بتسديدة متقنة من عند حافة منطقة الجزاء ليحقق ريال - الذي افتقد جهود كريستيانو رونالدو بسبب الايقاف - الفوز ويرفع رصيده إلى 57 نقطة متقدما بفارق الأهداف على اتليتيكو.

ويحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثالث برصيد 54 نقطة قبل مواجهته في ضيافة اشبيلية يوم الاحد.

وقال خيسي للصحفيين "كنا نعرف أن فياريال سيجعل الأمر صعبا بالنسبة لنا وهذا ما حدث.. لكن المهم هو الفوز على أرضنا ولقد حققناه."

كما تغلب رايو فايكانو 4-1 على ضيفه ملقة بفضل هدفين من ياجو.

وفي وقت سابق سجل باكو الكاسير هدفين ليقود بلنسية لتعميق جراح ريال بيتيس متذيل الترتيب حين سحقه 5-صفر.

وأحرز بلنسية هدفين في غضون ثلاث دقائق قبل نهاية الشوط الأول‭‭‭‭ ‬‬‬‬حيث سجل جيريمي ماتيو برأسه وبعدها وجد الكاسير مساحة في وسط دفاع الفريق الزائر ليضع الكرة في الشباك.

وتوج الجزائري سفيان فغولي اداء رائعا بتسجيل هدف بعد مرور ساعة من اللقاء قبل ان يحرز الكاسير هدفه الثاني برأسية متقنة ثم حسم زميله ادواردو فارجاس خماسية بلنسية.

وصعد بلنسية للمركز الثامن برصيد 31 نقطة بينما يتذيل بيتيس الترتيب مبتعدا بفارق ثماني نقاط عن منطقة الامان.

اخر الأخبار