غادة عبد الرازق: سعيدة بعودتى للإعلامى محمد فودة وتجمعنا علاقة حب متبادلة

13:37 2013-10-14

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بعودتها للإعلامى محمد فودة، حيث أوضحت أن عودتها له كانت أمرا طبيعيا، لأن حبهما لم ينقطع على الإطلاق، بل يزداد يوما بعد الآخر، مشيرة إلى أنها لن تهتم بمروجى الشائعات، بل تسقطهم دائما من حساباتها.
وأضافت عبد الرازق، أنها تعيش هذه الأيام أسعد لحظات حياتها، لأنها تشعر بنوع من الرضا بعد أن عادت حياتها الشخصية إلى طبيعتها، وإن كانت شابتها بعض الشائعات المغرضة، لافتة إلى أن انشغالها كله يتركز الآن فى فنها وبيتها وزوجها.
ومن جانبه قال الإعلامى محمد فودة، علاقتى بغادة لم تنقطع يوما من الأيام، فأنا لا أرى أمامى سواها فهى صديقتى وحبيبتى وكل شىء بالنسبة لى، وتربطنى بها علاقة حب وصداقة وطيدة منذ سنوات طويلة، فهى مشوار حب كبير، لم ولن أنساه، وأفتخر به أمام بلدتى وأهلى.
وفيما يتعلق ببعض الشائعات التى أثيرت عن انفصالهما بسبب خوضه لتجربة الانتخابات البرلمانية، قال فودة غادة عندى أغلى من كل مناصب الدنيا، فهذه المناصب زائلة ولن يتبقى سوى الحب الأسرى.
وكان أول ظهور لغادة مع الإعلامى محمد فودة، أثناء احتفالات السادس من أكتوبر، وهو الاحتفال الذى ضم مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين وكبار رجال الدولة، الذين شاركوا القوات المسلحة بقيادة الفريق السيسى فرحتهم بذكرى نصرهم العظيم.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق مسلسل "حكاية حياة"، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الجمهور والنقاد، وشاركها بطولته كل من خالد سليم وطارق لطفى وروجينا وأحمد زاهر ورزان مغربى ونهلة سلامة وأحمد مالك ونهى العمروسى وسناء شافع وسميرة محسن، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى.