نادي سلوان المقدسي علامات إستفهام

تابعنا على:   20:40 2014-02-08

محمد السلواني

فجأة وبدون مقدمات اتخذت إدارة نادي سلوان قرار الإستغناء عن مدرب فريق النادي لكرة القدم والأكثر غرابة في هذا القرار ( توقيت القرار) فالفريق انهي النصف الأول من بطولة دوري الدرجة الثانية وهو في صدارة المجموعة كما أن الفريق في هذا الموسم تحسن بشكل كبير في ترابطه وتجانسه ونتائجه وقدم مستوى متميز في البطولة. هذا التحسن في الإداء وإحتلال مركز الصدارة لم يعجب البعض فقرروا خطف إنجازات الفريق من خلال تغيير فكر وإلتزام وإنتماء بعض الأعضاء من داخل الملعب ومن خارج الملعب أيضا !!! و ( بمساعدة صديق ) قرر نادي سلوان الإستغناء عن المدير الفني لكرة القدم والمفجع في الخبر ولغرابة القرار تشكلت لدينا كمحبين للنادي مجموعة كبيرة من الإستفسارات حول خلفيات هذا القرار ومن وراءه! بينما الفريق على أحسن حال فنيا ويحتل الصدارة ! ودخلت الشكوك في النفوس ففي الوقت الذي يكون الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الهدف يظهر اللهو الخفي من خلف الستارة ويمارس دوره وتأثيره لإتخاذ قرار الإستغناء عن المدير الفني ويضع الفريق ككل في مأزق لا يحسد عليه.

فنيا وكرويا فإن المدير الفني يقاس بالنتائج وفريق سلوان لم يخسر في هذا الموسم سوى مباراة واحدة في دوري الدرجة الثانية وفي مباراة من جانب واحد و( مشكوك ) في بعض خطوط سيرها !!! وفي بطولة أريحا الشتوية تحقق للفريق حلم الوصول للمباراة النهائية ولأن الصديق ( اللهو الخفي) أصابه الخوف من أن يحقق نادي سلوان الفوز بهذه البطولة بقيادة المدير الفني للفريق فقرر ممارسة دوره وضغوطه للإستغناء عن المدير الفني قبل المباراة النهائية بأيام لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة!!! المفاجأة أن ذلك تحقق وقرر النادي الإستغناء عن خدمات المدير الفني للفريق في هذا التوقيت ! و الحقيقة التي لا تعرفها الجماهير أن فريق سلوان قد يدفع الثمن جراء هذا الموقف الغريب والمستهجن في الإستغناء عن المدير الفني للفريق في الوقت الذي يحقق فيه الفريق النتائج الطيبة . وتتردد معلومات تفيد أن الصديق لديه أصدقاء أخرون لديهم مشكلة مع هذا المدير الفني وليس لديهم رغبة مشاهدة أي نجاح للمدير الفني ذاته فيظهرون في الوقت الذي يجب أن يظهروا به لتغيير الواقع ولا أريد الخوض الأن في أحداث سابقة لها علاقة مع المدير الفني ذاته ولكني اتساءل كيف يمكن لنادي فريقه تطور بشكل ملحوظ ويحتل الصدارة واقترب من تحقيق النصر الكبير تأخذ إدارته قرار الإستغناء عن مدير الفريق الفني؟

 كمعجبين لنادينا الحبيب نتمنى من لاعبيه تحمل المسؤولية والتحلي بأقصى درجات الوفاء والإنضباط للخروج من المشكلة التي أوقعهم بها الطامحون لأنفسهم فبعد إجتياز أكثر من ثلث الطريق بنجاح لا يمكن القبول بالعودة إلى الوراء وهو ما نخشاه في ظل قرارات غير مسؤولة.

اخر الأخبار