الاتحاد العام لعمال فلسطين يتوجه للمشاركة بمؤتمر نقابي في الهند

تابعنا على:   16:03 2014-02-06

أمد/ رام الله : يشارك الاتحاد العام لعمال فلسطين ممثلا بالنقابي محمد علوش عضو الأمانة العامة للاتحاد بمؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال عموم الهند في مدينة كولوكوتا في جمهورية الهند ، حيث توجه علوش للمشاركة في أعمال المؤتمر وإلقاء كلمة فلسطين في المؤتمر وللمشاركة في ندوة دولية تضامنا مع شعب وعمال فلسطين والقضية الفلسطينية .

وأكد الاتحاد عمق العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والهندي والعلاقات التاريخية والوثيقة بين الاتحاد العام لعمال فلسطين والاتحاد العام لنقابات عمال عموم الهند .

وفي ذات السياق من المقرر أن يلتقي علوش بممثلي النقابات الهندية ومع الوفود الدولية المشاركة بالمؤتمر وسيناقش مع الهنود بروتوكول للتعاون الثنائي بين الاتحاد الفلسطيني والاتحاد الهندي تحضيرا للتوقيع على البروتوكول رسميا في فلسطين خلال زيارة الوفد النقابي الهندي لدولة فلسطين والتي ستتم أواخر آذار القادم .

وينقل علوش للمؤتمر الوطني ولعمال وشعب الهند تحيات شعب وعمال فلسطين وتحيات وتضامن الأمين العام الأخ حيدر إبراهيم والأمانة العامة وتمنيات الحركة العمالية الفلسطينية وتنظيمها النقابي الممثل بالاتحاد العام لعمال فلسطين بنجاح أعمال المؤتمر وتقدم الحركة النقابية الهندية ودورها الكبير والداعم للقضية الفلسطينية وحقوق شعبنا الثابتة والراسخة .

وسيقدم علوش خلال ندوات ستنظم على هامش المؤتمر مداخلات تتعلق بواقع وظروف عمال وعمال فلسطين تحت الاحتلال والممارسات والانتهاكات اليومية الممارسة بحق عمال فلسطين .

اخر الأخبار