بالفيديو.. الزمالك يعبر القناة برباعية أحمد علي ودومينيك وجابر

تابعنا على:   21:27 2014-02-05

عبر فريق الزمالك، فريق القناة برباعية في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء، على استاد الإسماعيلية في إطار مباريات الأسبوع الثامن، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الثالث، فيما توقف رصيد القناة عند 10 في المركز الخامس.
نجح الزمالك في التقدم بهدف في الشوط الأول على القناة في الدقيقة 27 عن طريق أحمد علي، وأضاف علي هدفه الثاني في الدقيقة 11 من الشوط الثاني ثم دومينيك في الدقيقة 21 وأخيرًا عمر جابر في الدقيقة 42.
جاءت المباراة مفتوحة من الجانبين، واتسمت بالسرعة والندية والإثارة، في ظل حرص الفريقين على الفوز والثلاث نقاط، وشهد اللقاء غزوات من الجانبين، عمر جابر ودمينيك من الزمالك، وموسى كبيرو ودودجي، ومن خلفهما محمد سعيد.
بدأ اللقاء بالإثارة من أول دقيقة من رأسية رائعة لدودجي مهاجم القناة، يحولها عبد الواحد ببراعة إلى ركلة ركنية ترتد سريعًا لدومينيك ينقض عليه علاء إبراهيم حارس القناة، وينقذ مرماه.
وينطلق موسى كبيرو ويرسل عرضية لدودجي يتدخل حازم إمام في الوقت المناسب ويمنع فرصة ثانية للقناة.
تركزت هجمات الزمالك عن طريق عمر جابر، لكن دون خطورة على المرمى خلال الربع ساعة الأولى.
تميز لاعبو القناة بالسرعة في نقل الهجمات وتغيير الأماكن والانتشار في المساحات الخالية بشكل كبير لاسيما موسى كبيرو ودودجي ومحمد سعيد.
ينشط الزمالك على فترات عن طريق مؤمن زكريا، الذي أرسل عرضية لعمر جابر يسدد بجوار القائم الأيسر.
وينطلق دومينيك من الجهة اليسرى ويسدد في أقدام مدافعي القناة، تتهيأ أمام مؤمن زكريا يسدد فوق العارضة، لتضيع فرصة من الزمالك.
تعلن الدقيقة 27 عن تقدم الزمالك من ركلة ركنية يرتقي لها صلاح سليمان ويردها داخل الست ياردات لتجد أحمد علي يضع قدمه مباشرة، لتدخل المرمى، ليتقدم الزمالك بهدف دون رد.
كاد القناة يعود للقاء بعدها بدقيقة واحدة من عرضية كبيرو رفض دودجي الهدية برأسية ليطيح بها فوق العارضة.
ترتد الهجمة للزمالك ويضع دومينيك، عمر جابر بتمريرة بينية وجهًا لوجه بالحارس علاء إبراهيم الذي خرج في توقيت مناسب ومنع الهدف الثاني للأبيض.
وينطلق عمر جابر من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية متقنة على رأس دومينيك يحولها في اتجاه الزاوية اليمنى، ويتألق الحارس علاء إبراهيم ويحولها لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
أنذر حكم اللقاء شريف رشوان، أسامة الحسن من القناة، وهاني سعيد من الزمالك.
يدفع المدير الفني للقناة أحمد سعيد، في بداية الشوط الثاني بأحمد محسن بدلاً من أسامة أبو الحسن، لزيادة الفاعلية في وسط الملعب.
ويحصل دودجي لاعب القناة على إنذار في الدقيقة الثامنة.
ينجح أحمد علي في إحراز الهدف الثاني لللزمالك في الدقيقة 11 من خطأ دفاعي للقناة يستغل أحمد علي
يدفع أحمد سعيد المدير الفني للقناة بالدفع بغريب فتحي بدلا من محمود سمنة، ويرد ميدو بالدفع بأحمد توفيق بدلا من هاني سعيد في الدقيقة 14، ويحصل غريب فتحي على إنذار لجذبه دومينيك.
يواصل الزماك غزواته عن طرق حازم إمام الذي اخترق من الجهة اليمنى وأرسل عرضية يتابعها دومينيك براسية داخل المرمى في الدقيقة 21، ليتقد الزمالك بثلاثية.
ويجري ميدو تغييرًا بسحب دومينيك في الدقيقة 23، ودفع بإسلام عوض، بعدما اطمأن على نتيجة المباراة.
ثم أحمد جعفر بدلاً من أحمد علي في الدقيقة 32.
يواصل الأبيض غزواته على مرمى القناة، وينجح عمر جابر فى الانفراد بعلاء إبراهيم حارس القناة في الدقيقة 42 ويراوغ الحارس ويضع الكرة في المرمى، ليفوز لزمالك برباعية بيضاء.

اخر الأخبار