ضبط طن من المواد الغذائية الفاسدة ببيت لحم

تابعنا على:   01:16 2013-10-14

أمد/ بيت لحم :  ضبطت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم، وبالتعاون مع الضابطة الجمركية، اليوم الأحد، طنا من الشوكولاته والسكاكر وكمية من لحوم الدواجن الفاسدة والمخالفة لبطاقة البيان اثناء تنفيذها.

وأخطرت طواقم حماية المستهلك خلال جولات تفتيشية على اسواق المحافظة، مجموعه من التجار لتصويب اوضاعهم تحت طائلة المساءلة والمحاسبة القانونيه.

وبين مدير عام مديرية الوزارة في بيت لحم خالد صلاح ان كمية الشوكالاته مخالفة لبطاقة البيان تم ضبطها بداخل سيارة من قبل الضابطة الجمركية على مدخل العبيدية كانت في طريقها الى محافظة الخليل لتسويقها في المدينة.

وشددت الوزارة على ان طواقمها تكثف جولاتها الرقابية على  السلع والبضائع المعروضة للعيد، وخاصة الشوكولاته والسكاكر والحلويات والمكسرات، وعلى محلات بيع اللحوم والدواجن والمجمدات والمفرزات وإخضاعها للمعاينه والفحص للتأكد من سلامتها وصلاحيتها من جهة والتأكد ايضا من عدم استغلال.وتدعو الوزارة المواطنين بتقديم اية شكاوي يرونها من خلال الاتصال عبر الرقم المباشر 1700300300  والإبلاغ عن المخالفات والتجاوزات التي قد يمارسها بعض التجار.

اخر الأخبار