حماس تفتح نارها على الهباش وتبث عبر الأقصى وثائق بيع وشراء و تتهمه باستغلال منصبه

تابعنا على:   00:15 2014-02-04

أمد/ غزة : شرعت حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة في حملة تحريض واسعة ضد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود عباس, معدة سلسلة حلقات عبر فضائيتها " الأقصى التي تبث من غزة" ضد الوزير.

وتعتزم فضائية الأقصى نشر وثائق تحريض بحق الوزير الهباش معتبرة إياها وثائق "فساد" حسب زعمها في محاولة منها لضرب جهود المصالحة التي تسيطر بشكل بطئ بسبب مماطلة حماس في الرد على مقترحات المصالحة.

وقالت فضائية الأقصى إن أولى حلقات ملفات الفساد التي نسبتها للهباش وستعرض ضمن نشرة الحصاد تتضمن " قيامه بشراء قطع أراضي في أريحا ضمن منطقة [C] في بيت إيل من زوجة الدكتور صائب عريقات (أم علي) وتم تسجيلها باسم زوجته أمل. حسب إدعاءها.

كما قام الهباش بشراء شقيقه محمد الهباش شقة في منطقة بيتونيا بملغ 80.000 دولار وكذلك سيارة هونداي 17.000 دولار , بالإضافة إلى نقل شقيقه موسى من الإعلام إلى سفارة فلسطين في الرياض لتسهيل السرقات في موسم الحج بعد تكليفه بمهمة استئجار الإسكان للحجاج.كما تدعي

كما ستعرض الأقصى ملفات تثبت نقل محمد يوسف بارود شقيق زوجة الهباش الذي يعمل جندياً ضمن تفريغات 2005 إلى الكادر المدني وإعطاءه درجة مديراً للعلاقات الدولية في وزارة الأوقاف وتعيينه عضواً في لجنة الحج في القطاع. وفق إدعاءاتها.

وبرده على ما ستنشره فضائية الاقصى ضده قال الهباش إنه غير مهتم وغير مقترف لتلك الوثائق والمزاعم التي تحاول حماس عبرها تشويه صورته ".

وأضاف قائلاً " إن وقتي أهم من الرد على كل تلك التفاهات ".

اخر الأخبار