اتحاد القدم يفتتح دورة المدربين بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي

21:57 2013-10-13

أمد/ البيرة :  افتتح الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، دورة المدربين للمستوى الثاني 'B' بالتعاون مع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، حيث تم الافتتاح في مقر أكاديمية 'جوزيف بلاتر' في البيرة، وتمتد الدورة لثلاثة أسابيع بمشاركة 26 مدرباً من مختلف المحافظات.

وحضر الافتتاح الأمين العام للإتحاد عبد المجيد حجة، والمحاضر الدولي الأردني وليد فطافطة، والمدير الفني لإتحاد كرة القدم أحمد الحسن، وعدد من مسؤولي الاتحاد.

وأشار المحاضر وليد فطافطة الى أن هذه الدورة الثانية للمستوى الثاني'B' التي تقام في فلسطين خلال هذا العام، معتبرا أنها دورة متقدمة تعتني بالجوانب التكتيكية والبدنية والذهنية للفرق المحترفة والمنتخبات الوطنية، ومن شروط المشاركة فيها أن يكون المدرب حاصل على دورة 'C' وأن يكون قد درب أكثر من عامين في الأندية ا, المنتخبات.

من جانبه؛ بين أحمد الحسن أن أهم حلقة في كرة القدم هي المدرب والذي يعد اللبنة الأساسية للفريق، ويجب عليه أن يكون متمكناً علمياً وأدبياً ومهنياً، مشيرا ً إلى أن إتحاد كرة القدم الفلسطيني يسعى لتقديم كل الدورات اللازمة لتطوير المدرب الفلسطيني إلا أن  الدور يعود إلى رغبة المدرب وسعيه لتطوير نفسه وقدراته على قيادة فريقه بالشكل المثالي.

اخر الأخبار