برنامج الشرطة بخدمتك في بث مشترك مع اذاعة الامن العام الاردني‏

تابعنا على:   17:13 2013-10-13

أمد/ رام الله / قدمت الشرطة الفلسطينية و الاردنية اليوم برنامج اذاعي مشترك مع اذاعة  الامن العام الاردني ضمن البرنامج الفلسطيني الشرطة بخدمتك .

وذكر بان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة انه و بمناسبة عيد الاضحى المبارك قدمت الشرطة الفلسطينية و الاردنية حلقة اذاعية ضمن برنامج الشرطة بخدمتك الذي يهدف تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين بما يخدم المواطنين الفلسطينيين و الاردنين .

و استضاف البرنامج الذي قدمه الرائد لؤي ارزيقات من جانب الشرطة الفلسطينية و النقيب علي احياصات من الجانب الاردني كل من المقدم منصور خزيمية مدير ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة الفلسطينية و العقيد عديل الشرمان مدير اذاعة الامن العام الاردني .

ونقل المقدم خزيمية تحيات و تهاني سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك مشيدا بمدى التعاون مع اذاعة الامن العام الاردني خاصة فيما يتعلق بالمساهمة بالتدريب و التطوير لما يسهم في ابراز دور الاعلام الامني .

واكد المقدم خزيمية على اهمية الربط الاذاعي بين الجانبين و تطويره الى حلقة اذاعية مشتركة كل اسبوع او شهر و الاستماع الى القضايا المجتمعية و كيفية علاجها ضمن الية لتبادل الخبرات بين الجانبين .

من جانبه نقل العقيد الشرمان تحيات مدير الامن العام الاردني الفريق أول الركن توفيق حامد الطوالبة مشيدا بمدى التعاون القائم بين الامن العام الاردني و الشرطة الفلسطينية ومهنئا بحلول عيد الاضحى المبارك ومؤكدا على اهمية الاعلام الامني و التواصل الدائم بين الشعبين الشقيقين الاردني و الفلسطيني .

واكد الشرمان على اهمية الربط الاذاعي مشيدا بالتجربة الفلسطينية الاردنية و امكانية تعميم التجربة عربيا .

و قدم الرنامج من فلسطين عبر اثير اذاعات الراية ، النورس ، الرابعة ، البلد و اذاعة موال .

 واعرب النقيب علي احياصات عن سعادته بتقديم هذه الحلقة المشتركة و التي تساهم في تعزيز الوعي الامني لدى المواطنين الاردنين و الفلسطينين.

اخر الأخبار