جمعية رجال الاعمال و المستشفى الاردني يحتفلان في غزة بعيد ميلاد الملك

تابعنا على:   22:25 2014-01-31

 أمد/ غزة : شاركت جمعية رجال الاعمال الاحتفال مع قيادة وكوادر المستشفى الميداني الاردني غزة / 28 بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني الثاني والخمسون في حفل بهيج واجواء من الفرح واحتفاليه ساهرة في ليل غزة رغم القصف والحصار والظلام وانقطاع الكهرباء.

وبدأ الاحتفال والذي نظم بمقر المستشفى الميداني الاردني بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي الاردني وذلك بمشاركة رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال بغزة وفعاليات من مختلف القطاعات الشعبية الفلسطينية، وسط حالة من الابتهاج والرقصات الشعبية الاردنية والفلسطينية فيما رفع المحتفلون العلمين الفلسطيني والاردني.

اشاد رئيس جمعية رجال الاعمال في قطاع غزة علي الحايك بجهود جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة للشعب الفلسطيني على مختلف المستويات ومكارمه المستمرة تجاه الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها المستشفى الميداني الاردني الذي قدم العلاج لاكثر من مليون ومائة وثمانين الف فلسطيني في غزة.

واضاف الحايك قائلا "هذا خير هاشمي معطاء لا ينضب وكرم هاشمي مبارك، وتقدم بالتهنئة وخالص الامنيات لجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاد جلالته الميمون ونتمنى من الله ان يمده بالصحة والعافية وللأردن بالخير والتقدم والرفعة وان ينعم الله بالخير على الشعب الاردني الشقيق.

وشكر الحايك الاردن ملكا وحكومة وشعبا ودورهم في الوقوف مع الشعب الفلسطيني لا سيما في غزة عقب الحرب الاولى وانشاء المستشفى الاردني وكذلك تقديم تسهيلات لرجال الاعمال في المرور إلى الاردن ودعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية ومساندة قضية القدس.

وتمنى الحايك أن ياتي العام القادم والملك عبد الله الثاني بين ابناء الشعب الفلسطيني في غزة ليذهبوا سويا إلى المسجد الاقصى وقد تحررت القدس كعاصمه للدولة الفلسطينية.

ومن جانبه ذكر قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 28 محمد علي الحموري في كلمة القاها خلال الاحتفال انجازات جلالة الملك عبد الله الثاني وجهوده المتواصلة من اجل دعم الاشقاء في فلسطين.

واضاف ان جلالة الملك عبد الله الثاني امر بإقامة المستشفى الميداني الاردني قبل خمس سنوات من اجل اسناد ودعم الاهل في قطاع غزة وتضميد جراحهم ومداواة اوجاعهم ورسم الابتسامة على شفاهم.

واوضح الدعمة ان طواقم المستشفى تعاملت مع قرابة 1.2 مليون مريض منذ بدء عملها في قطاع غزة منذ خمس سنوات حتى اليوم مما يعكس حجم الجهود وكفاءة وتميز الخدمات التي تقدمها طواقم المستشفى للاهل في قطاع غزة.

ومن جهته استعرض مدير المستشفى الدكتور دعمة محمد الدعمة في كلمته طبيعة الخدمات الطبية التي تقدمها طواقم المستشفى الميداني الاردني للأهل في قطاع غزة.

وقال ان طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة كخلية نحل من اجل تقديم الخدمة الطبية الى مستحقيها اضافة الى الايام الطبية التي تم وسيتم تنفيذها في المناطق النائية والمهمشة حتى نصل بالخدمة الطبي لكل من يحتاجها.

وعرضت طواقم المستشفى عرضا توثيقيا عن انجازات جلالة الملك عبدالله الثاني وسط هتافات وبعض الاهازيج الوطنية والسامر والقصائد الشعرية التي تغنت بعيد مولد جلالته.

اخر الأخبار