دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح تقدم درع الوفاء للباحث رامي الغف

تابعنا على:   02:52 2014-01-31

نمتنمت

أمد / غزة : كرمت دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح اليوم الإعلامي والباحث السياسي رامي الغف، جاء ذلك خلال لقاء الدكتور حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا ورئيس دائرة الإعلام والثقافة والأخ الأسير المحرر اللواء هلال جرادات وعدد من كوادر دائرة الإعلام والثقافة بالإعلامي الغف في بيته.

وأوضح د. حسن أحمد أن هذه الزيارة جاءت للتعبير عن مدى الاحترام والتقدير لأخ مناضل برز دوره في محطات مهمة من تاريخ الحركة، مشدداً على أهمية دور الإعلام الفلسطيني الذي يقف دائما في الخندق المتقدم لمواجهة الاحتلال ،مشيراً إلى العديد من الشهداء والجرحى الذين خاطروا بحياتهم من أجل نقل معاناة شعبهم إلى العالم عبر الكلمة والصوت والصورة رغم كل الظروف المحيطة بهم والمعاناة التي تعترضهم جراء قيامهم بمهامهم الإعلامية.

وأعرب د جسن أحمد عن تقديره باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" للجهود والأعمال التي يبذلها الغف ولكافة الإعلاميين في جميع وسائل الإعلام مؤكداً أهمية الدور الحيوي الذي يقوم به الإعلام في الدفاع عن قضاياه العادلة.

من ناحيته شكر رئيس تحرير وكالة وعد للإعلام الغف مفوضية الإعلام والثقافة ومفوضها الإعلامي العام الدكتور حسن احمد على هذه الثقة الغالية التي منحوها إياه، معبرا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة واللفتة الكريمة، التي تعبر عن الروح الحقيقية لأبناء حركة فتح وتحافظ على التواصل بين كوادر وقيادات الحركة.

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات البناءة التى من شأنها الرقى بالإعلام الفلسطيني

 

 

اخر الأخبار