نجمات عربيّات وعالميّات قبل وبعد تجميل أسنانهن

تابعنا على:   08:08 2014-01-30

تعير النجمات في أيّامنا إهتمامًا كبيرًا لإطلالتهن وجمالهن ويحرصن دائمًا على الظهور بأبهى حللهن، ولكن صورهن القديمة قد تكون مُحرجة لبعضهن، وخصوصًا اللواتي خضعن لعمليّات تجميليّة لترميم أو تصحيح بعض الشوائب في وجوههن.
وفي هذا السياق، أخذت الأسنان حيّزًا كبيرًا من هذه العمليّات، حيث رصدت "إيلاف" صورًا لنجمات عربيّات وأجنبيات قبل وبعد ترميم وتحسين أسنانهن، معتمدين على الإبتسامة الهوليوودية أو تبييض الأسنان أو ترميمها في شكل جذريّ.
بداية مع النجمات العربيّات، ومع الفنّانة اللبنانيّة نانسي عجرم التي خضعت لعدّة عمليّات تجميليّة غيّرت من خلالها الكثير من تفاصيل وجهها، ومن ضمنها أسنانها التي أصبحت متراصّة إلى جانب بعضها وتشعّ بياضًا.
تليها الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي عدّلت قليلًا على ابتسامتها وجلعت أسنانها أكثر تناسقًا، حرصًا منها على الحصول على أجمل اللقطات.
أما الفنانة نجوى كرم، فنلحظ من خلال صورها القديمة والحديثة التغيير الكبير الذي طرأ على مظهرها والتحسينات التي أضافت إشراقًا إلى وجهها، والأسنان كانت جزءًا من تلك التغييرات فأصبحت متناسقة وأكثر جمالًا.
نصل إلى الفنانة المصريّة شيرين عبدالوهاب التي تغيّرت كثيرًا على مدار السنين السابقة، معتمدة على آراء إختصاصيي التجميل والمشرفين على أناقتها. والأمر ينطبق على ابتسامتها وأسنانها التي عدّلت قليلًا عليها لتصبح أكتر تناسقًا مع بعضها.
ونهاية مع الفنانة اللبنانيّة نوال الزغبي، التي عدّلت وحسّنت شكل أسنانها في شكل جذريّ معتمدة على ابتسامة هوليوود التي أضفت إليها جمالًا.
وننتقل إلى النجمات الأجنبيات مع الفنانة الكندية سيلين ديون التي غيّرت شكل أسنانها كليًا لتصبح أكثر جمالًا وتناسقًا، الأمر الذي غيّر مظهرها كليًا.
أيضًا خضعت الممثلة كاثرين زيتا جونز لعمليّة ترميم لأسنانها بعدما كانت متبعثرة وغير متناسقة الطول، فأصبحت إبتسامتها بعد التجميل أكثر جمالًا.
أمّا بالنسبة للمغنية ومصمّمة الأزياء فكتوريا بيكهام، فمن يراها قبل تجميل أسنانها لا يعرفها، فهي خضعت لتغيير كليّ حسّن من إطلالتها وشكل أسنانها.
الأمر نفسه ينطبق على الممثلة ديمي مور التي عدّلت ورمّمت أسنانها بطريقة جميلة أضافت إليها إشراقًا.
ونهاية نصل إلى الممثلة ليندسي لوهان التي خضعت لبعض التعديلات في أسنانها التي انعكست إيجابيًا على مظهرها.
ايلاف

اخر الأخبار