ميادة الحناوي تفتح النار على أصالة وأروى اليمنية

تابعنا على:   23:56 2014-01-29

بسبب اختلاف مواقفهما السياسية تجاه بلدهما " سوريا " قامت الفنانة ميادة الحناوي بالهجوم مرة أخرى على مواطنتها أصالة نصري .

وقالت في حديث مع مجلة الرأي الكويتية : " أصالة تريد تغيير العلم السوري والنشيد السوري هيّ شو هيّ؟... هيدي تعاني من داء العظمة، حتى أم كلثوم ما شايفتها. هي إنسانة " .

وأضافت : " أصالة هي المستفيدة الوحيدة التي تم علاج رجلها مرتين، وكانت مستفيدة من النظام. وأنا كله من جيبي الخاص. النظام مُفْضِل على رأسها ولحم أكتافها من خير بلدها، ولذلك من المعيب أن تتكلم عن بلدها ونظامه " .

وأكدت أن أصالة نادمة وتريد أن تأتي إلى سوريا كي "تغني لسيادة الرئيس " وأضافت : " اتصلت بي صديقتها واسمها أمل بيضون من السعودية وقالت لي بدي صالحك انت وأصالة

فقلتُ لها هيدي بدي حط إيدي بإيدها وأصافحها اللي خانت بلدها وظهرت على العربية؟ "

وأضافت : " طبعاً أصالة ممنوعة من دخول سورية وصدر بحقها حكم بالإعدام واللي بيعملوا الإنسان بإيدو الله يزيدوو هي ورطت نفسها. كيف يمكن أن تتحدث عن بلدها بمثل هذه الطريقة أو أن تقول لرئيسها روح خود غرفتين وصالة وقعود فيها... هذا كلام معيب " .

وترى أن موقف الممثلة السورية رغدة مشرف وهاجمت الفنانة اليمنية أروى فقالت : " أروى ظلمت رغدة عندما استضافتها في برنامج «نورت» وكتبت لها سؤالاً معيناً. وأنا أقول «للست أروى التي تقيم في لبنان وتتمكيج وتلبس» أن تنظر إلى ما يحدث في بلدها اليمن وإلى المواطنين والناس الذين يُقتلون في الشوارع «عيب على أروى عيب» أن تهزّئي فنانة كبيرة اسمها رغدة بهذا الشكل " .

 

اخر الأخبار