المجلس العلمي للدعوة السلفية يختتم مشروع كساء العيد لعام 2013

تابعنا على:   14:45 2013-10-13

 أمد/ خان يونس-فـرج بربـخ- اختتم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم الأحد، مشروع كساء العيد؛ "عيد الأضحى المبارك" لعام 1434هـ،2013م، وذلك بدعم وتمويل من "جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأكد مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن مشروع كساء العيد هو احدى المشاريع الموسمية التي ينفذها المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين والتي تهدف إلى رفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر المتعففة والمحتاجة ومد يد العون والمساعدة ومساندتهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح أن كل أسرة استلمت مبلغاً من المال كلٌ حسب حاجة أسرته لتلبي بعضاً من احتياجاتهم وليتسنى لهم شراء كسوة العيد لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال وعائلاتهم، لافتاً إلى أن جمعية دار البر بدبي تقوم على دعم وتمويل مشاريع مختلفة، لا سيما مشروع الأضاحي وكفالة الأيتام ومشاريع سقيا الماء ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية.

من جهتها، عبرت الأسر المستفيدة من مشروع كساء العيد عن سعادتهم لهذه اللمسة الإنسانية الطيبة خاصةً، وأنها تأتي في ظروف معيشية صعبة ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لجمعية دار البر بدبي" ولدولة الإمارات العربية المتحدة ولأهل الخير على عطائهم المستمر لإخوانهم الفلسطينيين.