رابطة عائلة العقاد تنظم يوما تطوعيا للتبرع بالدم-بخانيونس

تابعنا على:   03:14 2014-01-29

أمد / غزة : نظمت رابطة عائلة العقاد يوما تطوعيا للتبرع بالدم وبالتعاون مع جمعية بنك الدم المركزي بديوان العائلة بمنطقة الربوات الغربية بمدينة خانيونس مساءاً يوم الأحد الموافق لـ26/يناير /2014م.

وكان في استقبال الطاقم الطبي الدكتور هاني العقاد عضو المجلس الاستشاري للعائلة وم. بهاء العقاد نائب رئيس رابطة عائلة العقاد وأ. محمد العقاد " أبو صامد " ومنسقة الفعالية الطالبة شيماء فيصل العقاد (طالبة تكنولوجيا تحاليل طبية –بجامعة الأقصى ).

وتأتي هذه الفعالية حرصا من عائلة العقاد للمشاركة المجتمعية لخدمة أبناء المجتمع الفلسطيني وخاصة المؤسسات الصحية التي تعاني نقصا حادا في وحدات الدم .

وكما شكر دكتور سالم شبير مدير الحملات الميدانية لتبرع بالدم لدى جمعية بنك الدم المركزي بخان يونس الدور الذي قامت به رابطة عائلة العقاد لتنظيم اليوم التطوعي للتبرع بالدم لصالح مرضى الكلى وفقر الدم والخدج ومرضى السرطان ومرضى التلاثيميا مناشدا جميع مؤسسات المجتمع المحلي والعائلات والأفراد بضرورة التبرع بالدم مؤكدا أن بنك الدم بحاجة لأكثر من 200وحدة شهرية لمرضى التلاثيميا فقط في مدينتي خانيونس ورفح .

ولاقا اليوم التطوعي مشاركة قوية من شباب عائلة العقاد والذي كان واضحا من خلال توافدهم على مقر الحملة للتبرع بالدم .

وفي نهاية اليوم التطوعي شكر م.بهاء العقاد المشاركين وفريق العمل على مساهمتهم في إنجاح هذا النشاط ، مثمنا أيضا مبادرة الطالبة شيماء العقاد وزميلتها الطالبة ، أية الحمايدة لتنظيم الفعالية ، وأكد أن رابطة العائلة تسعى دوما للعمل كفريق واحد مع الجميع لإنجاح أي نشاط أو مبادرة لخدمة العائلة والمجتمع الفلسطيني .

 

اخر الأخبار