"mcc" تزور متضررين منخفض اليكسا وتعد بحلول للمشاكل الصحية التي أصابتهم

تابعنا على:   20:20 2014-01-28

أمد / غزة :  زار وفد من لجنة المونونايت المركزية "mcc"، المشاريع التنموية والإغاثية التي يمولها في قطاع غزة بالشراكة مع ملتقى النجد التنموي.

وضم الوفد القادم من مدينة القدس المحتلة كل من دان جيمس وجوانا ميري - مدير مكتب MCC في فلسطين ورشيل ميري مدير مكتب بيت لحم ريان بول رودريك - إعلامي مكتب MCC، فيما كان في استقبال الوفد خالد أبو شرخ مدير عام ملتقى النجد التنموي ورفقة الحملاوي رئيس ملتقى النجد التنموي.

وأطلع الوفد خلال زيارته على الأضرار التي وقعت في منازل المواطنين الفلسطينيين جراء منخفض إليكسا، حيث كانت الـ "mcc"، وزعت بالشراكة مع ملتقى النجد التنموي، مساعدات إنسانية عاجلة للمتضررين من المنخفض فور وقوعه. ووعد الوفد بتقديم حلول عاجلة للمشاكل الصحية التي أصابت المتضررين.

بدوره أكد خالد أبو شرخ مدير عام ملتقي النجد التنموي على أهمية المشاريع التي تمولها لجنة المونانيت المركزية والتي تساهم إلى حد كبير في إقصاء الفقر من منازل المستفيدين من المشاريع. مبيناً أن قطاع غزة بحاجة إلى المزيد من العمل في مجال التنموي والإغاثة للتغلب على الظروف الصعبة.

وأشار أبو شرخ إلى أن المئات من الأسر استفادت من المشاريع التي تمولها لجنة المونونايت في قطاع غزة،وعبر أبو شرخ عن أمله في تواصل وزيادة الدعم بما يتناسب وحجم المعاناة ونسبة الفقر في القطاع والتي تزداد يوماً بعد يوم بسبب سياسة الخنق الإسرائيلية والحصار المفروض منذ سنوات طويلة.

 

 

اخر الأخبار