النضال الشعبي هناك حملة اسرائيلية لاستهداف القيادة وحواجز الاحتلال رمز للعنصرية

تابعنا على:   15:45 2014-01-28

أمد / رام الله : اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني احتجاز قوات الاحتلال لموكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء عند حاجز الارتباط شمال مدينة رام الله بأنها خطوة متعمدة في سياق الخطوات الإسرائيلية الاستفزازية في استهداف المواطنين الفلسطينيين ، وتأكيدا على أن الاحتلال ماض في خطواته التصعيدية التي تشمل الكل الفلسطيني.

وطالبت الجبهة بضرورة إلزام إسرائيل بوقف انتهاكاتها بحق المواطنين الفلسطينيين ووقف المضايقات والخطوات الاستفزازية ضد القيادة الفلسطينية بالإضافة لوقف حملة التحريض التي تطلقها الحكومة الإسرائيلية ضد الفلسطينيين .

مؤكدة ان الحواجز الاسرائيلية التي استشهد عليها العديد من ابناء شعبنا ، هي رمز للعنصرية ومخالفة لكافة المواثيق الدولية والإنسانية .

وقالت الجبهة هذه السياسة الاسرائيلية المتعمدة تأتي بقرار سياسي اسرائيلي ، وهي تستهدف ايضا ابناء شعبنا الذين يتعرضوا للتوقيف والعربدة الاسرائيلية المتكررة يوميا على حواجز ونقاط التفتيش الاسرائيلية .

معتبرة ان حكومة نتنياهو المتطرفة تسعى لفرض المزيد من اجندتها على الارض عبر مضاعفة الاستيطان وتهويد مدينة القدس .

وقالت الجبهة إن تصريحات وزراء في حكومة الاحتلال بالتحريض العلني والواضح على شخص الرئيس محمود عباس وتوقيف رئيس الوزراء للمرة الرابعة ، تهدف الى الضغط على القيادة الفلسطينية لتمرير مخططها في المفاوضات .

 

 

اخر الأخبار