المخرج خالد يوسف يروى تفاصيل السطو المسلح على سيارته.. ويؤكد: لم أكن مستهدفا فى هذا الحادث

07:43 2013-10-13

أمد/ القاهرة: روى المخرج المصري الكبير خالد يوسف تفاصيل السطو المسلح على سيارته مساء السبت فى طريق القليوبية، حيث أكد أنه تم إطلاق الرصاص على السيارة وهى فى الطريق إلى بلدته بكفر شكر، وأن أبناؤه كانوا فى السيارة لحظة السطو عليها.

وقال يوسف، أن ثلاثة مسلحين مجهولين استهدفوا سيارته الخاصة، وقاموا بإطلاق النار عليها بكثافة أثناء توجه بناته بصحبة السائق إلى قرية كفر شكر بالقليوبية مسقط رأس يوسف.
وأوضح يوسف أن إحدى بناته أُصيبت بما يشبه الانهيار العصبي نتيجة إطلاق النار عليها، وفقدان مؤقت للسمع، وأضاف يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، أنه لم يكن بصحبة بناته، وأنه توجه إليهم عقب علمه بوقوع الحادث، وأكد يوسف أن السائق أخبره أن أحد الملثمين الثلاثة الذين استهدفوا السيارة وقاموا بسرقتها بالفعل، قال: "خالد يوسف نفد من إيدينا".
وأوضح يوسف في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن الواقعة حدثت تحديدا في الثامنة من مساء السبت، وكان بالسيارة 3 أطفال، بالإضافة إلى المربية الخاصة بهم، وكانوا في طريقهم للبلدة، حيث استوقفهم ملثمون وأنزلوهم من السيارة قبل سرقتها، وأكد أنه لم تقع إصابات لإبنائه رغم إطلاق الرصاص بالقرب من السيارة.
وردا على سؤال حول تكرار استهدافه هو وأسرته، حيث سبق وتعرض للتعدى عليه منذ شهور أثناء تواجده بمدينة الإنتاج الإعلامي، أكد خالد يوسف أن الحادث مجرد جريمة عادية، وأنه ليس مستهدفا هذه المرة، على حد قوله.
وبسؤال خالد عن الإجراءات التى سيتخذها تجاه هذا الحادق، أوضح أنه في طريقه للبلدة، وأنه أبلغ وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر.