حركة فتح إقليم شمال غزة تكرم ذوى الأسير إياد شعبان احمد دواس

تابعنا على:   01:09 2014-01-25

أمد / غزة : نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح لجنة الأسرى والمحررين إقليم الشمال زيارة تضامنية لذوى الأسير البطل(إياد شعبان احمد دواس)تكريما لذويه وذلك في مساء الخميس 23/1/2014م بمنطقة الشهيد حسين أبو هليل . وتقدم الأخ / خالد رابعة مفوض لجنة الأسرى في الإقليم بإلقاء كلمة الحضور والتي أشاد بها بتضحيات الأسرى ونضالهم ووصفهم بأنهم الشموع التي تضيء لنا درب الحرية والاستقلال .

مؤكد على الدور النضالي للأسرى وصمود ذويهم واهتمام قيادة حركة فتح بقضية الأسرى والتواصل مع ذويهم , ووجه كل التحية والتقدير للأسير البطل ((إياد دواس )) وحى صمود عائلته وثباتها مفيدا أن الأسير إياد دواس ,متزوج وأب لثمانية أبناء ,وقد اعتقل بتاريخ 24/11/2011م على معبر بيت حانون , أثناء عودته من رحلة علاج في الضفة الغربية,وحكم مدة أربع سنوات بتهمة الانتماء لحركة فتح كتائب شهداء الأقصى , يمضيها في سجن ريمون . وكان الأخ إياد دواس مثالا للعطاء والنضال وقدوة لجميع الأسرى في صمودهم خلف القضبان . للأسرى منا كل تحية, مؤكدا على أن الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام هي السبيل لتحرير فلسطين وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف .

والقي كلمة عائلة الأسير أخاه ( أبو محمد ) مقدما التحية والتقدير للوفد الزائر ومثمنا الزيارة ,مؤكدا أن هذه الفعاليات التضامنية والاسنادية للأسرى تبعث بالأمل وتعزيز الجانب المعنوي للأسير وذويه وان حركة فتح ستبقى دوما في المقدمة تناضل من اجل الأسرى ونيل حريتهم .

في ختام الفعالية قدمت حركة فتح مفوض الأسرى والمحررين وأعضاء من لجنة الإقليم وأمين سر المنطقة عيسى درويش وأعضاء المنطقة درع(الوفاء ) تسلمها أخوة الأسير وأبنائه ,و إنا على العهد لباقون حتى تحرير الأسرى وفك قيدهم .

اخر الأخبار