ضبط 4 متّهمين بحيازة مخدّرات بعد مطاردتهم ببيت لحم

تابعنا على:   01:20 2014-01-24

 

أمد / بيت لحم : قبضت شرطة بيت لحم الخميس على أربعة اشخاص بحوزتهم مادة يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدر ويستقلون مركبة غير قانونية.

وذكر بيان للشرطة أنّ شرطة مكافحة المخدرات تلقت إشارة تفيد بوجود مركبة وبداخلها عدد من الأشخاص تقوم بترويج المخدرات في بيت لحم.

وأضاف: على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات للبحث عنها وعند وصول القوة لمنطقة باب الزقاق شاهدت القوة مركبة تقوم بقطع الإشارة الضوئية وهي حمراء وتسير بعكس السير وتنطبق عليها المواصفات الواردة في الإشارة وتعرض حياة المواطنين للخطر.

وتابع البيان: تم التنبيه عليها بضرورة التوقيف إلا أن سائقها رفض الانصياع فتمم التعميم على المركبة إلى أن وصلت إلى محيط مركز شرطة المدينة حيث تم وضع حواجز حديدية وإجبار المركبة على التوقف.

ولفتت الشرطة إلى أنّه عند تفتيش المركبة أصولا، تبين وجود أربعة أشخاص بداخلها لا يوجد معهم أيّة أوراق رسمية تثبت شخصياتهم، كما عثر على كمية من مادة يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدر وأوراق رسمية مزورة.

وتم اصطحاب الأشخاص لمديرية الشرطة، وعندما تم التحقق من شخصياتهم تبين أن عدد منهم من أصحاب السوابق في تجارة وتعاطي المخدرات، وأن المركبة غير قانونية والسائق لا يحمل رخصة قيادة.

وأكد البيان إحالة الأشخاص والمضبوطات لقسم التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة، لاتخاذ المقتضى القانوني، كما تم إحالة المركبة لقسم المرور لعمل الإجراء المناسب.

 

اخر الأخبار