فتح تبايع سماحة " الشيخ " الطيراوي

تابعنا على:   14:18 2016-05-30

احمد دغلس

اعلن القيادي في حركة حماس صلاح البردويل بان توفيق الطيراوي شكل مجموعات تابعة لتنظيم داعش في غزة لتقويض وإحراج حركة حماس تجاه مصر مدقا ناقوس الخطر بأن داعش الطيراوي وصلت الى حدود اسرائيل الجنوبية من قطاع غزة ...؟! متناسيا ان داعش هي ألأخت اللقيط لحماس من اب امريكي من جذور إسرائيلية .

بهذا نحمد الله ان من بين لجنة مركزيتنا مَن تدعش لينفي عنها تهمة الصهينة التي تلصقها بهم حركة حماس في ادبيات خلفائها الغزيين في خطب الجمعة بمساجد قطاع غزة ...؟! إنني أفتخر بان في فتح شيوخ ظهرت ولو مؤخرا في غزة – فلسطين ، كما هو في حماس الذين ( هرولتهم) الى القتال في صفوف داعش في مخيم اليرموك الفلسطيني على اطراف دمشق لتشريد الفلسطينيين وفي الغوطة السورية وحلب واطراف الجولان وبعيدا في الرقة العراقية .

فتح التي استجدت عافيتها بالإكتشاف البيردولي بشيوخ دواعشية تمسمرت بالحدود مع اسرائيل ( لا ) الحدود مع تركيا وطشقند وستانات المسلمين بجانب افغانستان ودار الشيشان ..؟! لأحتسب لأخينا السيخ الطيراوي الجنة وما بها من انهار وعسل فائض وحواري بالكبشه بالنعمة الداعشية ... هنيئا لفتح وشكرا للمجاهد الشيخ ألإخواني الكبير البردويل الذي فيق بحكمة ( ولائه ) لإسرائيل وجماعة الإخوان المسلمين خلايا الطيراوي الدواعشية النائمة على وذنها في غزة ... والتي عززت بيننا نحن ابناء فتح الهمة والأمل في الكفاح المسلح الذي اكتشفه ولم يزاوله المجاهد البردويل سوى بعض التفجيرات في الحافلات والمطاعم ..؟!

عجبا لحماس ولجميع الدواعش الحمساويين فاقدي ( العقل ) والمنطق والحس والوطنية والإنسانية راجين منهم بأن يحترموا عقول الناس وقدسية القضية الفلسطينية ونضال اهلها بأن يبتعدوا عن هذه الهرطقيات البائسة التي تعبر عن ضيق افق ما بعده ضيق .

اخر الأخبار