"روّاد" توزع شيكات قروض الدفعة الثانية لأرباب الأسر الفقيرة

تابعنا على:   21:21 2016-05-28

أمد / غزة : ضمن مشروع الإقراض الحسن لتمكين الأسر الفلسطينية والمُمَول من مؤسسة فيفا فلسطينا -ماليزيا، وزعت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية مساء اليوم السبت شيكات القروض لذوي المشاريع التنموية الصغيرة، جاء ذلك خلال لقاء تسليم شيكات القروض في مقر جمعية روّاد بمدينة غزة، والذي حضره كلاً من أ. محمد الساعاتي أمين الصندوق وأ. ماجد الزبدة عضو مجلس إدارة، وممثل مؤسسة فيفا فلسطينا ماليزيا م. هاني ثريا ومدير الجمعية م. محمد أبو سيدو.

من جانبه استلم 4 من أصحاب المشاريع الصغيرة شيكات القرض الحسن البالغ قيمته 2500$، جاء هذا التسليم بعد مطابقة هذه المشاريع للشروط المعلنة مسبقاً من قِبل الجمعية، وتلاها مقابلة شخصية مع صاحب المشروع ومن ثم الزيارة الميدانية للمشروع لتقييم مدى نجاحه.

وفي سياق الموضوع أوضح "الزبدة" أن هذا المشروع يأتي تماشياً الشق الثاني التنموي الذي تعمل به الجمعية في مختلف محافظات قطاع غزة، لتعزيز التنمية المجتمعية وتمكين الأسر الفلسطينية في المجتمع وتوفير مصدر رزق لهم للتغلب على مصاعب وعقبات الحياة لاسيما وتردي الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به قطاع غزة.

وقد تنوعت المشروعات المقدمة من قِبل المواطنين لتشمل مجالات عديدة فمنها محالين لبيع الملابس وحضانة للأطفال وكذلك مشروع بقالة، كما وتقدم أصحاب المشاريع بجزيل الشكر من جمعية روّاد على جهودها المثمرة والفاعلة متمنيين لها دوام العطاء.

اخر الأخبار