النضال الشعبي بالذكرى 52 لتأسيس منظمة التحرير تدعو لإعادة تفعيل وتطوير مؤسساتها

تابعنا على:   18:30 2016-05-28

أمد/ رام الله : أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الذكرى 52 لتأسيس منظمة التحرير الفلسطينية الذي يصادف اليوم السبت 28 أيار على التمسك بالحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وقالت إن الوفاء لدماء الشهداء،يتطلب وقفة جادة أمام تفعيل وتطوير مؤسسات المنظمة وانتظام اجتماعات المجلس الوطني والمركزي، وإعادة الاعتبار لها بصفتها الممثل الشرعي والوحيد لكافة ابناء شعبنا.

وأشارت الجبهة في هذه المرحلة التي تشهدها قضية شعبنا،من عدوان مستمر من قبل حكومة الاحتلال المتطرفة،وإرهاب الدولة المنظم، وانسداد افق عملية التسوية، لا بد من وضع خطة عمل وطنية بمشاركة كافة فصائل العمل الوطني،وتوحيد النضال ضد الاحتلال،وفي مقدمة ذلك انهاء حالة الانقسام، بما يعزز من الموقف الفلسطيني أمام العالم لمواجهة كافة اجراءات الاحتلال.

ودعت الجبهة إلى الشروع بالعمل على اجراء الانتخابات لتجديد الشرعية الفلسطينية عبر انتخابات رئاسية وتشريعية وللمجلس الوطني لكافة ابناء الشعب الفلسطيني داخل الوطن وخارجه، على أساس التمثيل النسبي الكامل بما يعيد الاعتبار لمنظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد لتبقى رمزا للنضال الوطني الفلسطيني والحفاظ على القرار الوطني الفلسطيني المستقل .

وقالت الجبهة على المنظمة العمل على إعادة الثقة بها من قبل جماهير شعبنا، والالتفاف حولها، باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد، والقادرة على توحيد الصف الفلسطيني،وإعادة الوحدة الوطنية لشعبنا.

اخر الأخبار